اخبار سريعة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

شكل هجومي جديد للأهلي قد يعينه على مواجهة الزعيم


شكل هجومي جديد ينوى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الاعتماد عليه أمام الاتحاد السكندري يوم الجمعة للعودة إلى الانتصارات في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
وأظهرت التدريبات الأخيرة للأحمر والتي تابعها goalkoraاهتمام كبير من الساحر البرتغالي بالثلاثي عبد الله السعيد والسيد حمدي وأحمد شديد قناوي.
وهو الاهتمام الذي ينذر بنية برتغالية الاعتماد على الثلاثي المنضم للقافلة الحمراء مطلع الموسم الجاري.
فالتشكيلة الأساسية للفريق خلال التدريبات اعتمدت على الدفع بحمدي ومتعب ومن خلفهم السعيد، بجانب احتلال قناوي للجانب الأيسر.
ويمثل الفوز بالمباراة أهمية خاصة لدى جوزيه، خاصة وأنه قد يكون بمثابة بداية مرحلة الإنقاذ لفترة ولايته الثالثة داخل القلعة الحمراء.
وتأتي عودة وليد سليمان وجاهزيته لخوض اللقاء لتضيف المزيد من القوة على قائمة حامل اللقب لما يمثله اللاعب من أهمية للفريق.
ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط، وهو نفس رصيد الأهلي الذي يأتي سابعا.
ويخوض المارد الأحمر المباراة داخل مدينة يتفائل بها جهازه الفني وفقا لما أكده بيدرو بارني المدرب العام لـgoalkora
وقال بيدرو نصا "نتفائل بالإسكندرية فالأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هناك وهو ما ظهر في مباراة حرس الحدود في الجولة الأولى، ونتمنى تكرار ذلك في مباراة الاتحاد".
وشدد بيدرو على حتمية فوز الأهلي على زعيم الثغر رغم صعوبة المواجهة من أجل "الاستمرار في المنافسة على درع الدوري الممتاز".
تفادي الخسارة
على الجانب الأخر، يسعى سيد البلد بقيادة خوزيه ماكيدا المدرب السابق لفريق ريال مدريد B لمواصلة النتائج الإيجابية وتفادى الخسارة.
ولكن سيتعين على الفريق الأحضر خوض المباراة بدون مدربه الذي تعرض للإيقاف مباراتين لإشارته لحكم مباراته أمام الإسماعيلي بتقاضي رشوة.
وتجلت أهمية المباراة لدى الفريق الساحلي في قرار عفت السادات رئيس النادي بمنح مكافأة قدرها عشرة ألاف جنيه لصاحب هدف الفوز على الأهلي.
وسيجد الفريق السكندري نفسه أمام الأهلي في مواجهة التاريخ الذي ينحاز للأحمر، حيث لم يحقق الإتحاد الفوز على الأهلي إلا في مباراة وحيدة منذ بداية الألفية الثالثة وكانت عام 2003 بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
جدير بالمشاهدة
عفروتو .. هى فرصة للرد على كل من شكك في قدراته وإثبات أنه جدير بالعودة من جديد للقلعة الحمراء واحتلال موقع أساسي في تشكيلة فريقها.
وليد سليمان .. حاوي الأهلي الجديد، افتقده الكثيرون أمام الجونة وبات يلعب دورا مؤثرا مع الهجوم الأحمر، وجوده في الملعب أمام يعطي المارد الأحمر حلولا هجومية واضحة للجميع.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: