اخبار سريعة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

الزمالك يواجه الانتاج اليوم وعينه علي الثلاث نقاط


يركز الإنتاج الحربي جهوده لإيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك، سعيا وراء تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض يوم الجمعة في المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز.
ويأمل الزمالك في الانتفاض بعد تعادله مع طلائع الجيش خلال الجولة المنصرمة من المسابقة، في حين يسعى الإنتاج الحربي لاستغلال الخطة نفسها التي أوقفت الفريق الأبيض أمام رجال فاروق جعفر.
وقال كمال عتمان المدير الفني للإنتاج من خلال goalkora: "من أهم النقاط التي ركزت عليها رقابة مفاتيح الفريق الأبيض يتقدمهم محمود عبد الرازق شيكابالا".
وكان فاروق جعفر المدير الفني للجيش قد كلف الجناح المهاجم عامر صبري برقابة شيكابالا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع الزمالك 1-1.
ونجح صبري في قتل خطورة شيكابالا وكان ضمن أكثر من قطعوا الكرات من نجوم القلعة البيضاء بحسب ما تشير إليه إحصائيات المباراة.
وتابع كمال عتمان "سنعمل على تضييق المساحات أمام الزمالك، وسنسعى لامتصاص حماس الفريق الأبيض في الدقائق الأولى من اللقاء".
ورد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك عبر goalkora "الإنتاج يحب تضييق خطوطه والتمركز في العمق، لذلك سنلجأ للجناحين في الهجوم".
ويعتمد الزمالك على أحمد عبد الشافي في الجانب الأيسر، بينما يتبادل أحمد سمير وحازم إمام اللعب في الجناح الأيمن.
لكن عتمان مدرب الإنتاج الحربي يدرك قدرات الزمالك الكبيرة في اللعب على الجناحين، ما أكده بتعليقه "الفريق الأبيض يتميز باللعب على الطرفين، ولذلك سنحاول إيقاف ذلك، بعدها نبدأ الهجوم".
ويحتل الإنتاج الحربي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نطقتين إثر تعادلين وخسارة واحدة.
يستحق المشاهدة
عبد الرحمن أحمد (الإنتاج) .. هو لاعب صاعد قادم من الأهلي وسيعول عليه كمال عتمان في الانقضاض السريع على الزمالك.
وصرح عتمان "سنعتمد بشكل رئيسي على التمريرات السريعة في الهجمات المرتدة لأنها السلاح الأفضل للإنتاج الحربي هذا الموسم".
عمر جابر .. أما الزمالك فسيعول على لاعبه الصاعد لتغطية غياب أحمد الميرغني الذي تعرض لإصابة في تدريبات الفريق الأبيض.
وقد يلجأ المعلم إلى لاعب إضافي في وسط الملعب بجوار جابر وصلاح وأحمد حسن وشيكابالا، أو يكتفي بهذا الرباعي ويقحم أحمد جعفر بجوار عمرو زكي في الهجوم الأبيض.
وضم حسن شحاتة في قائمته لاعب الوسط المنضم حديثا سعيد "قطة" والمهاجم البنيني رزاق أوموتويويسي لأول مرة في بطولة الدوري الممتاز بعد حل مشاكله المالية مع إدارة النادي.
يذكر أن المباراة تم نقلها لاستاد القوات المسلحة في السويس تنفيذا للعقوبة الموقعة على جماهير الزمالك بسبب الشماريخ، بنقل مباراة خارج القاهرة.
صغوط تحكيمية
ضغط الزمالك بلاعبيه وجهازه الفني وجماهيره بشكل كبير على التحكيم بعد مباراة طلائع الجيش في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.. فما تأثير ذلك خلال لقاء الفريق الأبيض والإنتاج الحربي؟
ويقود مدحت عبد العزيز مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، وفي ذهنه صورتين حدثتا مع الفريق الأبيض هذا الموسم.
فخلال لقاء غزل المحلة احتسب حكم المباراة محمد عبد القادر مرسي هدفا غير شرعي للزمالك، سجله عمرو زكي.
وفي المباراة التالية اعترض الزمالك بشكل كبير على حكم لقاء طلائع الجيش جهاد جريشة، بعد تجاهل الحكم جهاد جريشة لكرة لمست يد مدافع من فريق فاروق جعفر.
بل وصرح المدرب العام للفريق الأبيض إسماعيل يوسف بأن جريشة قال له: "لن أحتسب لكم ركلة جزاء حتى لو لمست الكرة يد المدافع عشر مرات".
وتعاني لجنة الحكام من الانتقادات بشكل عنيف منذ بداية الموسم خاصة بعد هدف الزمالك في المحلة وهدف سكن مرمى الأهلي من تسلل على بتروجيت.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: