اخبار سريعة

الأربعاء، 9 مايو 2012

كريم الحسن: اعشق الزمالك ولا افكر في الرحيل


الاعب كريم الحسن



بقلم :اندرو نعيم

أكد المدافع الغاني الدولي السابق ومدافع الزمالك الحالي في تصريحات خاصة لمدونة جول كورة وقال:انني اعشق نادي الزمالك فأنهو من اعرق الاندية في القارة السمراء وأكمل:لااريد الرحيل عن الزمالك قبل ان اثبت نفسي وتحقيق الانجازات معه واسعاد جماهيره العظيمة وانا لم احصل علي فرصة حقيقية مع الزمالك حتي الان ولكن انا انتظرها وانا احترم رأي الجهاز الفني في عدم مشاركتي ولكن سأفعل ما بوسعي لاثبث اني جدير بالمشاركة وقال:لدي عروض كثرة من مصر والخليج ولكن انا لا افكر تماما في الرحيل عن الزمالك حاليا وعن سؤاله من هو اقرب الاعبين اليك في الزمالك: كل الاعيبة مثل اخوتي وتساندني كثيرا ولكن اقرب لاعب لي في الزمالك هو صبري رحيل واختتم حديثه:لن ارحل نهائيا في الزمالك حاليا.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: