اخبار سريعة

الأربعاء، 15 فبراير 2012

فيديو وصور _ميلان يسحق أرسنال برباعية مع الرأفة


كتب:اندرو نعيم

تلاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي بضيفه فريق أرسنال الإنجليزي وتغلب عليه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وبذلك يتأهل فريق ميلان بشكل كبير إلي الدور ربع النهائي ويكفيه الخسارة بثلاثة أهداف في مباراة الإياب لاقتناص بطاقة التأهل. 

الشوط الأول 

جاءت بداية المباراة سريع من جانب كلا الفريقين ويسدد توماس روزيسكي أول كرة علي مرمي ميلان في الدقيقة 3 تمر بجوار القائم الأيمن لمرمي الحارس كريستيان أبياتي. 

ويرد لوكا انتونيني لاعب ميلان بتسديدة قوية في الدقيقة 7 تصطدم في الشباك الجانبية، قبل أن يفتتح الغاني كيفين برنس بواتينج التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 بعدما تسلم الكرة الطولية داخل المنطقة ويسدد كرة قوية تخدع الحارس وجييش تشيزني المتقدم من مرماه وتمر إلي داخل الشباك. 

وفي الدقيقة 21 سدد أنتونيو نوتشيرينو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر أعلي من عارضة تشيني بقليل، ويحاول فريق أرسنال تنظيم الصفوف وإدراك هدف التعادل في الوقت الذي اعتم فيه فريق ميلان علي التسديد من خارج منطقة الجزاء والمرتدات السريعة. 

ويضيف روبينيو الهدف الثاني لفريق ميلان في الدقيقة 38 بعدما حول عرضية زلاتان إبراهيموفيتش الرائعة من الجانب الأيسر برأسية متقنة إلي داخل الشباك لم يتمكن الحارس تشيزني من التصدي لها، ويضيع إبراهيموفيتش فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بقدم أصحاب الأرض. 

الشوط الثاني 

مع بداية الشوط الثاني أستمر الأداء القوي من جانب أصحاب الأرض ويضيف روبينيو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 49 من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء تسكن أقصي الزاوية اليمني للحارس وجييش تشيزني. 

ويواصل فريق ميلان ضغطه وفي الدقيقة 57 يسدد لوكا انتونيني كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر للحارس تشيزني، وفي الدقيقة 65 يتألق الحارس كريستيان أبياتي وينقذ فرصة  هدف محقق لفريق أرسنال من تسديدة الهولندي روبين فان بيرسي. 

وفي الدقيقة 79 يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ميلان يسجل منها زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الرابع لأصحاب الأرض، ويتألق كريستيان أبياتي حارس الميلان ويتصدي لفرصة هدف محقق في الدقيقة 84 ويبعد رأسية روبين فان بيرسي من علي خط المرمي. 

وتمر الدقائق المتبقية دون جديد لتنتهي المباراة بفوز كبير لصالح فريق إي سي ميلان برباعية نظيفة.
 
 
 
 
 
 

المصدر:مدونة جول كورة

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: