اخبار سريعة

الأربعاء، 15 فبراير 2012

سداسى الزمالك ينضم للمنتخب الإثنين.. وغياب شيكابالا عن افريكانز للإصابة



بقلم: ســـــارة هــــــاشـــــم

تقرر إنضمام اللاعبين الدوليين بفريق الزمالك إلى معسكر المنتخب الوطنى والذى سيبدأ من اليوم الاربعاء وحتى آخر الشهر إلى يوم الإثنين المقبل عقب عودة الفريق من تنزانيا.
 
وافاد موقع الزمالك الرسمى بأن الدوليين هم  عبدالواحد السيد ومحمد عبدالشافى ومحمود فتح الله وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وشيكابالا سيكونوا فى معسكر المنتخب المصرى بقيادة الامريكى بوب برادلى بعد ساعات من عودتهم عقب مباراة يانج أفريكانز التنزانى والمقرر لها يوم 18 من الشهر الجارى .

وعلى جانب إخر حصل المهاجم رزاق اوموتويوسى على إذن من الجهاز الفنى بالإنضمام لمنتخب بنين الذى يستعد لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم 29 فبراير الجارى فى تصفيات الأمم الإفريقية 2013 عقب عودة الفريق من دار السلام  واتفق كذلك على عودته أول مارس على ان يلحق بمباراة العودة مع الفريق التنزانى بالقاهرة.

وقد أكد اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أن تخلف شيكابالا عن السفر مع الفريق إلى تنزانيا يعود لإصابته فى باطن القدم ويحتاج للراحة لمدة أربعة أيام .
 
كما أكد ان الفريق سوف يتدرب اليوم الاربعاء وغداً الخميس فى الرابعة عصراً بالملعب الفرعى لإستاد القاهرةعلى ان يؤدى تدريباً واحداً فى دار السلام بنفس موعد إقامة المباراة .

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: