اخبار سريعة

الخميس، 5 يناير 2012

كوت ديفوار ترفض طلب سيتي بمشاركة الأخوان توريه أمام يونايتد


رفض فرانسوا زاهوي المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار طلبا من الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بتأخير انضمام الثنائي كولو ويايا توريه لمعسكر المنتخب.
وقال زاهوي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "الأندية تعرف القواعد وأتوقع انضمام الثنائي في الموعد المحدد".
وكان مانشيني قد كشف عن طلبه بقاء الثنائي للمشاركة أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد المقبل في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويطلب الجهاز الفني للمنتخب الإيفواري لاعبيه بالالتزام في المعسكر الإعدادي لكأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون في الفترة من 21 يناير الجاري حتى 12 فبراير بداية من السبت المقبل.
وأضاف زاهوي مهاجما الأندية الإنجليزية "منتخب كوت ديفوار يديره أفراد متعلمون، واندهشت من أن الإنجليز يعتقدون أننا لا نعرف قواعد الفيفا".
قبل أن يتم"السابع من يناير هو موعد انضمام اللاعبين للمعسكر، وأتمنى أن يحترم اللاعبون مواعيدهم حتى لا يدخل الاتحاد في صراع مع الأندية".
وكان مانشيني قد كشف إنه يدخل مباراة يونايتد بقائمة غير مكتملة بسبب إصابة مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي في الساق وإيقاف لاعب الوسط جاريث باري.
ولا يشارك توريه الأكبر بصفة أساسية مع سيتي هذا الموسم بينما شارك يايا في جميع مباريات فريقه هذا الموسم محرزا ثلاثة أهداف في الدوري.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: