اخبار سريعة

الخميس، 26 يناير 2012

بعد التعادل مع الجونة.. إسرائيل تشيد بمعاملة مصر لإحيون الصهيوني


أوضحت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن المعاملة الحسنة التي تلاقاها لاعب المنتخب الإسرائيلي "موشيه أوحيون" في مصر بعدما جاء فريقه السويسري إلي أرض الفراعنة من أجل إقامة معسكر تدريبي هناك.

حيث سلطت صحيفة "معارف" الإسرائيلية الضوء على تواجد نجم منتخب بلادها بمصر ، حيث توجه فريق لوسيرين السويسري الذي يلعب له الدولي الإسرائيلي إلي مصر من أجل إقامة معسكر تدريبي هناك.

 وواجهه الفريق السويسري نادي الجونة المصري في أحدي وديات الفريقين والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2 بينهم ، وكان اللاعب الإسرائيلي يشارك بالمباراة ولاحظ الجميع المعاملة الطيبة التي تلاقاها الإسرائيلي بالأراضي المصرية.

حيث نوهت الصحيفة أن أوحيون نجم المنتخب الإسرائيلي الذي انضم مؤخراً لفريق لوسيرين السويسري يقضي حالياً فترة رائعة في منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الإسرائيلي تعرف خلال وجوده في مصر على أصدقاء جدد، وعرّفهم قواعد الشريعة اليهودية فيما يتعلق بالطعام، مشيرة إلى أن أوحيون لم يجد في أحد مطاعم المنتجع التي دخلها برفقة زملائه طعاماً حلالاً حسب الشريعة اليهودية، لذا قرر أن يخرج من المطعم للبحث عن مكان آخر لتناول الطعام.

وكان فريق لوسيرين صاحب المركز الثاني في الدوري السويسري ويقوده النجم السويسري ذو الأصول التركية هاكان ياكين، بدأ معسكراً إعدادياً في مصر وخاض خلاله مباراة ودية مع فريق الجونة الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ولم تذكر الصحيفة العبرية أن أوحيون واجه أي متاعب أو مخاطر خلال تواجده في مصر مع فريقه السويسري، في حين علّق العديد من الإسرائيليين في شبكات التواصل قائلين إنهم يخشون على حياة اللاعب، بينما أكد آخرون أنهم فخورين باللاعب ويعتبرونه مثال للرياضيين الإسرائيليين المميزين في الخارج.

وشارك اللاعب الإسرائيلي في مباراة فريقه مع الجونة وظهر بشكل جيد حسب ما ذكر الموقع الرسمي لنادي لوسيرين على شبكة الانترنت، مؤكداً أن الفريق استفاد كثيراً من معسكر في مصر وسيعود خلال الساعات القليلة القادمة إلى سويسرا لاستئناف مبارياته في الدوري المحلي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: