اخبار سريعة

الخميس، 26 يناير 2012

أحمد جعفر: أمتلك عروض للأحتراف فى تركيا وبلجيكا



أكد أحمد جعفر مهاجم فريق الكرة الاول بنادى الزمالك أنه يمتلك اكثر من عرض لعدة اندية مختلفة منها في الدوري التركي والبلجيكي بالإضافة إلي بعض الاندية الخليجية. 

وأضاف جعفر قائلا إنه رفض جميع العروض للبقاء داخل القلعة البيضاء من أجل عشقه لهذا الكيان بالإضافة إلي أن الجهاز الفني طلب منه البقاء مع الفريق لحاجته لوجوده. 

وعن بطولة الدوري أكد جعفر أن المسابقة هذا الموسم ازدادت صعوبة عن المواسم الماضية بسبب ازدياد قوة وطموحات اللاعبين التي ترتفع عن كل موسم مشيرا إلي أن جميع الفرق تسعي الآن لتحقيق نتائج جيدة والوصول لمراكز متقدمة في جدول ترتيب المسابقة. 

وبسؤاله عن المستوي الفني للزمالك أوضح «جعفر» أن الفريق ظهر الموسم الماضي بمستوي جيد وكان ينافس علي اللقب بكل قوة وهذا الامر يحدث هذا الموسم ولكن الموسم الحالي الفريق يمتلك جهازا فنيا علي اعلي مستوي بقيادة المعلم حسن شحاتة الذي يعد افضل مدير فني في مصر وانجازاته مع المنتخب اكبر دليل علي ذلك. 

وحرص مهاجم الزمالك علي توجيه كلمة لجماهير القلعة البيضاء أن وجودهم داخل الملعب يشعل حماس اللاعبين ويدفعنا للقتال من أجل حصد نقاط المباراة موضحا أن كل ما يهم اللاعبين هو إسعاد جماهير الزمالك الوفية دائما. 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: