اخبار سريعة

الأحد، 15 يناير 2012

الزمالك يبحث عن فوز بـ"حماية كاملة" أمام الاتحاد المتجمد


يستهدف الزمالك الحماية الكاملة للاعبيه وجماهيره مع الفوز في مواجهته لمضيفه الاتحاد السكندري في الجولة الـ14 من الدوري الأحد وسط ظروف جوية باردة.
وتعد إقامة المباراة على ملعب الإسكندرية عكس ما كان متوقعا بنقلها لاستاد برج العرب نظرا للإقبال الجماهيري المتوقع، والذي يمثل الهاجس الأكبر لدى الجهاز الفني للزمالك قبل المباراة.
فالجهاز الفني للفريق الأبيض يخشى على لاعبيه التأثر بجماهير الاتحاد المتحفزة، خاصة أنها تعد المباراة الأولى للزمالك أمام فريق بقاعدة جماهيرية كبيرة.
فالزمالك واجه غزل المحلة في الجولة الثانية والمصري البورسعيدي في الجولة الثامنة من الدوري بدون حضور جماهيري.
وشهدت مباراة الاتحاد والزمالك الأخيرة في الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 مناوشات بين جماهير الفريقين.
كما احتكت جماهير الاتحاد بجماهير مضيفه المصري في الجولة السابقة من الدوري، بالرغم من العلاقة القوية بين جماهير بورسعيد والإسكندرية.
وعن ذلك قال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك: "نحترم قرار لجنة المسابقات بإقامة المباراة في استاد الإسكندرية ولكننا نطلب الحماية الكاملة للاعبينا وجماهيرنا".
وكانت لجنة المسابقات قد نقلت مباراة الاتحاد أمام الأهلي في الجولة الخامسة من المسابقة إلى استاد برج العرب بناء على طلب الأمن.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق أربع نقاط عن حرس الحدود المتصدر والذي لعب مباراة أكثر.
بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 15 نقطة جمعها من 13 مباراة لعبها في الدوري.
وجمع سيد البلد خمس نقاط فقط من أخر خمس جولات من عمر مسابقة الدوري.
الاتحاد متجمد
ولن تكون الحماية الأمنية كل ما يشغل بال الجهاز الفني للزمالك، فمدينة الإسكندرية تمر بموجة طقس باردة كان الاتحاد أول المتأثرين سلبا بها.
ففريق الاتحاد اكتفى بالتدريبات البدنية طوال الأيام السابقة بسبب هطول الأمطار الكثيف في الإسكندرية، ولم يجر الفريق أي تقسيمة خلال التدريبات.
ويعاني سيد البلد من غياب الثنائي محمود سمير لاعب وسط الفريق بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة المصري، ورامي عادل مهاجم الفريق الذي يغيب لنهاية الموسم بسبب إصابة بقطع في وتر أكيلس.
بينما انضم لاعب الوسط محمود فتحي لمعسكر الاتحاد استعدادا للمشاركة بعد انتهاء إيقافه.
أحرز مهاجمو الزمالك 22 هدفا في المسابقة، في حين أحرز لاعبو الاتحاد 13 هدفا.
ويقف أمام هجوم الاتحاد دفاع الفريق الأبيض الذي يعد الأقوى هذا الموسم إذ سكن مرماه ثمانية أهداف فقط، مقابل 16 سكنت شباك سيد البلد.
وعن ذلك قال الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني للاتحاد "سنلعب على غلق المساحات أمام مفاتيح لعب الزمالك بالكثافة العددية في منتصف الملعب".
وأتم "بالرغم من صعوبة المباراة لن يلجأ الاتحاد للدفاع، وسنلعب مهاجمين".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: