اخبار سريعة

الأحد، 15 يناير 2012

كالييخون ينقذ ريال مدريد من فخ مايوركا


حول ريال مدريد تأخره أمام ريال مايوركا بهدف إلى فوز بهدفين ضمن لقاءات الجولة الـ19 من الدوري الأسباني على ملعب اونو.

تقدم مايوركا عن طريق تومير هيميد في الدقيقة 39، قبل أن ينتفض الريال بهدفين سجلهما جونزالو هيجوين وخوسيه كالييخون في الدقيقتين 72 و85.

ويتفوق الملكي على برشلونة في سباق صدارة الليجا بفارق ثماني نقاط، قبل أن يلتقي البلوجرانا مع مالاجا في الجولة ذاتها مساء غداً الأحد.

ويصطدم الميرنجي مع البارسا الأربعاء المقبل على استاد سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الـ8 من كأس ملك إسبانيا.

في الشوط الأول لم يكن الأداء مقنع من الفريقين، حيث حول هيميد رأسية رائعة في شباك إيكر كاسياس الذي لم يستطع التصدي للكرة معلناً عن الهدف الأول.

وكاد الريال أن يتعادل قبل نهاية الشوط الأول بعدما حول كرستيانو رونالدو ركلة ركنية برأسة في المرمى، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر.

دفع جوزيه مورينيو المدير الفني للميرنجي في الشوط الثاني بهيجوين على حساب لاسانا ديارا وكاكا وفابيو كوينتراو بدلاً من مارسيلو وأربيلوا.

وفي الدقيقة 72 هرب هيجواين من الرقابة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بقدم مدافع مايوركا لتغير إتجاهها وتدخل الشباك.

وتصدت العارضة في الدقيقة 76 لتسديدة رونالدو الصاروخية، قبل أن تذهب الكرة إلى كاليخون داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85، الذي لم يتوان عن إسكانها الشباك.

وفي بقية مباريات الجولة ذاتها، تغلب رايو فاليكانو على غرناطة بنتيجة 2-1، فيما تعادل ريال سرقسطة مع خيتافي إيجابياً بنتيجة 1-1 وتعادل إشبيلية أمام إسبانيول سلبياً.

التعليقات
0 التعليقات