اخبار سريعة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

مساعد مورينيو : ليفانتي هو الأقوى في الليجا


مساعد مورينيو : ليفانتي هو الأقوى في الليجا
تحدث أيتور كارانكا إلى وسائل الإعلام الإسبانية بدلاً من المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عشية المباراة التي سيخوضها الفريق أمام فياريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و صرح مساعد المدرب قائلاً "الفريق الأقوى في الليجا في الوقت الحالي هو ليفانتي. لم تمضي على البداية جولة أو جولتين، إنما هي ثماني جولات و عندما نتوقع سقوطه، ينجح في تحقيق فوز كبير. إنه الفريق الذي يستحق الإشادة والتهليل من الصحافة المحلية".

و أضاف عن اللاعب التركي نوري شاهين "تدرب اليوم لأول مرة مع الفريق و نحن سعداء بذلك، لكن يجب الانتظار لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة و ليس من السهل أن يلعب اليوم أو غداً".

و تابع كارانكا متحدثاً عن مباراة اليوم "لن نرى فياريال بنظرة اليوم لكننا سنراه كخصم عنيد تسبّب لنا في العديد من المشاكل في الموسم الماضي. يمتلك مدرباً كبيراً، أمضى سنوات طويلة داخل النادي. إنه فريق أفضل بكثير من المرتبة التي يحتلها حالياً".

و اختتم مساعد مورينيو تصريحاته بعد سؤاله عن خط الهجوم حيث قال "امتلاك هيجواين و بنزيمة أمر رائع. أي مدرب سيكون فخوراً بتواجدهما في فريقه. إذا لم يسجل واحد منهما فسوف يسجل الآخر. كما قال المدرب، يمكن لواحد منهما أن يلعب أو هما معاً أو لا 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: