اخبار سريعة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

الفراعنة "بوابة" عودة كاكا للسليساو


الفراعنة بوابة عودة كاكا للسليساو
أبدت الصحف البرازيلية الصادرة صباح اليوم، اهتمامها بالمواجهة المرتقبة التى ستجمع بين المنتخبين المصرى والبرازيلى، والمقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 14 نوفمبر المقبل، فى إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

كان الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، قد أعلن رسميا فى وقت سابق، عن مواجهة "الفراعنة" وتعد الأولى التى تجمع بين المنتخبين، منذ المباراة التى جمعتهما بالدور الأول ببطولة كأس العالم للقارات عام 2009 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا، وانتهت لصالح البرازيل 43.

أشارت الصحف البرازيلية إلى أن مانو مينزيس، المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، سيعلن القائمة التى سيخوض بها مواجهة الفراعنة غدا الخميس، وسط توقعات باعتماد مينزيس على المحترفين بشكل كبير، فى ضوء ارتباط اللاعبين المحليين بالمشاركة مع أنديتهم فى الدورى البرازيلى .

من جانبها، ذكرت صحيفة "سامبا فووت"، أن قائمة مباراة المنتخب المصرى، قد تشهد عودة ريكاردو كاكا صانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى، بعد تألقه فى الفترة الأخيرة مع الفريق الملكى، ويرجع آخر ظهور لكاكا مع السليساو فى بطولة كأس العالم 2010 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلى سيواجه نظيره الجابونى فى العاشر من الشهر المقبل، فى أدغال أفريقيا، قبل أن يتوجه إلى الدوحة لملاقاة "الفراعنة".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: