اخبار سريعة

السبت، 22 أكتوبر 2011

شنايدر رغم علاقته الجيدة مع رانييري: مورينيو مختلف


يعتقد الهولندي ويسلي شنايدر لاعب إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه فشل في تعويض رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير لتدريب ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم الماضي.
وقال شنايدر في لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "أعرف أن الحديث قد يكون غير مجديا الآن، ولكننا نواصل بحثنا عن مدرب مثل مورينيو ولكن للأسف لا يوجد مدرب مثله".
وتأتي تصريحات صانع الألعاب الهولندي بعد شهرا من تولي الإيطالي كلاوديو رانييري تدريب الفريق كرابع مدير فني للنيراتزوري بعد الإسباني رافايل بينيتث والبرازيلي ليوناردو وجاسبريني الذين خلفوا مورينيو.
وأضاف "تدريب إنتر بعد مورينيو يعد أمرا صعبا جدا على أي مدرب في العالم وليس فقط على بينيتث".
ورحل بينيتث المدرب الأسبق لليفربول عن تدريب النيراتزوري بعد ستة أشهر فقط من خلافة مورينيو بالرغم من قيادته الفريق لحصد لقبي كأس السوبر الإيطالي وكأس العالم للأندية.
وعن علاقته مع رانييري مدرب الفريق الحالي قال: "رانييري يحاول الكثير التحدث مع اللاعبين حول مواقعهم في الملعب، وأنا أفضل معه الآن لأني ألعب في مركزي، وهذا يعطيني الثقة التي كنت عليها وقت وجود مورينيو".
وأتم "لكن مورينيو مختلف دائما، فلا أحد يستطيع أن يعامل اللاعبين بطريقته".
ولا يتمتع رانييري بعلاقة جيدة مع مورينيو واحتك الثنائي أكثر من مرة عندما درب الاستثنائي تشيلسي الإنجليزي وعندما رحل بعدها لتدريب إنتر ميلان.
ويحتل النيراتزوري المركز السابع عشر في ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط عقب مرور ست جولات من المسابقة التي يتصدرها يوفنتوس برصيد 12 نقطة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: