اخبار سريعة

السبت، 22 أكتوبر 2011

مانشيني: أتمنى السير على خطى فيرجسون


امتدح الإيطالي روبرت مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي غريمه في مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون قبل دربي مانشستر الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
وقال مانشيني في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش اللقاء: " أستطيع أن أشكر فيرجسون فأنا أكن له احترام كبير، فقد تعلمت منه الكثير في مسيرته التدريبية".
وتابع "لقد فاز بكل البطولات مع فريقه خلال 25 عاما، ويسعى لأن يواصل انتصاراته وهذا الأمر يعلمنا الكثير نحن المدربين الشباب".
ويعتبر فيرجسون المدرب التاريخي للشياطين الحمر حيث تولي قيادة الفريق فنيا منذ عام 1986 وتوج مع الفريق بكافة البطولات المحلية والقارية منها 12 بطولة للدوري قاد بها فريقه لكسر الرقم القياسي المسجل باسم ليفربول في عدد مرات الفوز بالدوري.
وأكمل مانشيني وصلة المدح قائلا: "إنه في التاسعة والستين من عمره، وبالرغم من ذلك يمارس عمله بكل تركيز وأعتقد إنه من الصعب أن تكون بمثل قوته".
وأضاف: "أتمنى أن أستطيع أن أنجر ما قدمه ولكن هذا لن يكون بالأمر السهل".
واتجه المدير الفني السابق لإنتر ميلان لتدريب السيتزن منذ منتصف موسم 2009-2010 وقاد الفريق الموسم الماضي لإنجاز باحتلال المركز الثالث في الدوري والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.
وكشف مانشيني عن إنه سيكون راضيا إذا استطاع فريقه خطف التعادل مع أبناء فيرجسون.
وأوضح "أعتقد إننا إذا عدنا بتعادل معهم سيكون شئيا جيدا، ولكننا لن نذهب للدفاع على ملعبهم فهذه ليست طريقتنا أو طريقتهم".
وأتم "في كل مرة يتواجه الفريقان يرغب كلا منهما في الفوز بالمباراة، ولكن المختلف هذه المرة إننا إذا فزنا سننفرد بالقمة للمرة الأولى منذ فترة طويلة".
ويحتل السيتزن قمة ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة بعد مرور ثماني جولات من المسابقة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الوصيف.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: