اخبار سريعة

السبت، 8 أكتوبر 2011

الإصابة تضرب ساق ألونسو


مدريد (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قد لا يلحق تشابي الونسو لاعب وسط اسبانيا بمباراة فريقه الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الاوروبية 2012 ضد اسكتلندا بعد إصابته بخدوش عديدة في الساق عقب تدخل خشن من لاعب الوسط التشيكي توماس هوبشمان في مباراة أمس الجمعة.
وبعد هذا الالتحام استبدل الونسو الذي سجل الهدف الثاني لاسبانيا التي ضمنت التأهل مسبقا ليمنحها الفوز 2-صفر في براج. وطرد هوبشمان - الذي اعتذر على الفور - ببطاقة حمراء مباشرة.
وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم إن الطاقم الطبي سيقيم إصابة الونسو قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركته في التدريب غدا الأحد قبل أن تلعب اسبانيا بطلة اوروبا والعالم ضد اسكتلندا في اليكانتي يوم الثلاثاء المقبل.
وستكون هذه المباراة حاسمة لآمال اسكتلندا في التأهل لملحق التصفيات عن المجموعة التاسعة.
وأضاف الاتحاد الاسباني "سننتظر ونرى إن كان (الونسو) سيتدرب بطريقة طبيعية أو سيتقرر إبعاده عن أي التحام محتمل مع زملائه قد يسبب له ألما."
وقال الونسو الذي سيلعب فريقه ريال مدريد ضد ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم السبت المقبل إن تدخل هوبشمان الخشن جعله يشعر "بخوف شديد."
واضاف الونسو لاعب ليفربول السابق للصحفيين "أصبت بكدمة شديدة جدا في الساق جعلتني اشعر بالألم. لكنه (هوبشمان) اعتذر لي بسرعة. سأبقى مع الفريق وسأذهب إلى اليكانتي وسنرى مع الذي سيحدث."

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: