اخبار سريعة

الأحد، 16 أكتوبر 2011

عبد الحفيظ يوجه اللوم لمخرج مباراة الأهلي وحرس الحدود


وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اللوم لمحمد نصر الدين مخرج لقاء الأهلي وحرس الحدود بسبب تركيزه المبالغ فيه على تعبيرات مانويل جوزيه المدير الفني للشياطين الحمر خلال المباراة.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـgoalkora: "المخرج تعمد التركيز على تعبيرات جوزيه طوال اللقاء ولا أدري ما الفائدة من وراء ذلك، وما يدفعني للاستغراب هو أن ذلك الأمر لا يحدث إلا مع الأهلي فقط ".
ونقل مخرج المباراة انتقاد جوزيه بالإشارات لتصرف حسام غالي قائد الفريق في أحد الكرات خلال مباراة الحدود التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.
وأضاف "أتمنى عدم التركيز على الانفعالات بشكل كبير خلال المباريات تفاديا لحدوث مشاكل داخل الفريق نحن في غنى عنها".
وأشار عبد الحفيظ إلى أن العتاب الذي يوجهه إلى مخرج المباراة ينبع من بحثه عن الحفاظ على استقرار الفريق في ظل الرغبة الكبيرة للشياطين الحمر في الظهور بشكل قوي خلال الموسم الحالي.
وشدد مدير الكرة بالأهلي أنه لم تحدث أي أزمات بين جوزيه وغالي بسبب اللقطة المذاعة مؤكدا أن قائد الأهلي يتفهم تماما أن ذلك مجرد انفعال طبيعي في مباراة شهدت منافسة قوية بين فريقين.
عودة دومينيك وتأهيل شوقي
وعلى جانب آخر، شهد مران الأهلي يوم الأحد عودة دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى بعد غيابه عن تدريبات يوم السبت إثر تعرضه لكدمة في الركبة خلال المباراة الافتتاحية بالدوري.
كما واصل محمد شوقي لاعب وسط الفريق برنامجه التأهيلي بعد إصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة أمام الحرس.
ويعود شوقي للتدريبات الجماعية يوم الاثنين استعدادا لمواجهة بتروجيت ضمن لقاءات المرحلة الثانية للدوري يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: