اخبار سريعة

السبت، 10 سبتمبر 2011

المحمدى فى اختبار صعب بالبريمرليج أمام تشيلسى

أحمد المحمديأحمد المحمدي

يستضيف فريق سندرلاند نظيره تشيلسى، فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب ستاديوم أوف لايتس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدورى الإنجليزى الممتاز.

ويسعى سندرلاند الذى يلعب ضمن صفوفه الجناح المصرى أحمد المحمدى إلى تحقيق فوزه الأول بالبريميرليج، على حساب البلوز الذى لم يخسر أى مباراة بالدورى حتى الآن فى الجولتين الماضيتين.

يدخل سندرلاند مباراة اليوم محتلا المركز الـ13 برصيد نقطتين جمعها من تعادلين وهزيمة فى الجولات الماضية، بينما يحتل البلوز المركز الرابع برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادل.

من جانبه أكد ستيف بروس، المدير الفنى لسندرلاند فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه أن فريقه لن يخشى تشيلسى عندما يحل ضيفًا عليه فى مباراة اليوم، ويبحث عن تحقيق الثلاث نقاط أمام البلوز، عقب العودة من فترة توقف الدورى بسبب الأجندة الدولية، ويعول على جماهير القطط السوداء فى دعم فريقه لتحقيق فوزه الأول، فى المقابل فإن أندريه فيلاس بواس، المدير الفنى لتشيلسى يبحث عن الفوز فى مباراة اليوم لاعتلاء الصدارة، لاسيما وأن الفريق يعود إليه فى المباراة كل من: الحارس التشيكى بيتر تشيك وديفيد لويز العائدان من الإصابة ومعسكر المنتخب، بينما يستمر غياب ديديه دروجبا للإصابة.

وفى نفس التوقيت يستضيف مانشستر سيتى نظيره، ويجان اثليتيك، على ملعب الإمارات، ويبحث فريق المدرب الإيطالى روبرتو مانسينى إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، للابتعاد بالصدارة عن جاره مانشستر يونايتد الذى يتساوى معه فى رصيد 9 نقاط، لاسيما وأن الفريق يدخل مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف.

كما يلتقى فى الرابعة عصرًا كلا من، ستوك سيتى مع ليفربول وولفرهامبتون مع توتنهام هوتسبير وأرسنال مع سوانزى وإيفرتوون مع أستون فيلا.

وتختتم مباريات اليوم فى السادسة والنصف عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلا على بولتون واندررز على ملعب ريبوك، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم منتشين بالفوز التاريخى على أرسنال فى الجولة الماضية بنتيجة 8/2، وتسعى كتيبة السير أليكس فيرجسون إلى الابتعاد بالصدارة عن جاره اللدود.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: