اخبار سريعة

السبت، 10 سبتمبر 2011

إبراهيموفيتش: كنا "نائمين" أمام لاتسيو وأخشى مواجهة برشلونة

إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى






أكد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، على ضرورة الاستفادة من درس لاتسيو قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام برشلونة الأسبانى، الثلاثاء المقبل، على ملعب الأخير "كامب نو" فى أولى لقاءاته بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسقط ميلان فى فخ التعادل مع لاتسيو، بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الجمعة، فى افتتاح الجولة الثانية من الكالتشيو، حيث شدد إبرا على أهمية الاستفادة من أخطاء هذه المباراة قبل مواجهة برشلونة.

قال إبراهيموفيتش فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول" الإيطالى "كنا نائمين أمام لاتسيو، وإذا لعبنا أمام برشلونة بهذه الطريقة النتيجة لن تكون فى صالحنا على الإطلاق".

وأضاف مهاجم برشلونة السابق، "من حسن الحظ أننى تعافيت من الإصابة فى الوقت المناسب وتمكنت من المشاركة لوضع الأمور فى مسارها الصحيح، ولكن كان ينبغى أن نحقق الفوز على لاتسيو".

وتابع إبرا، "لابد أن نتجنب مثل هذه الأخطاء أمام برشلونة، لأن المباراة ستكون فى غاية الصعوبة، وعلى أية حال هدفنا تقديم مباراة جيدة فى كامب نو".

وأحرز إبراهيموفيتش هدف ميلان الأول بعدما تلقت شباكه هدفين متتاليين، قبل أن يسجل زميله أنطونيو كاسانو الهدف الثانى والتعادل للروسونيرى.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: