اخبار سريعة

السبت، 17 سبتمبر 2011

شيفتشينكو يدافع عن توريس


شيفتشينكو يدافع عن توريس
دافع أندري شيفتشينكو مهاجم دينامو كييف ومنتخب أوكرانيا عن الإسباني فرناندو توريس الذي يتعرض لانتقادات عديدة مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي، لندرة أهدافه مع الفريق.

وقال "شيفا"، الذي دافع عن ألون النادي الإنجليزي أيضا بين عامي 2006 و2008 ، خلال مقابلة نشرتها صحيفة "ديلي ستار" اليوم السبت: "توريس لم يتحول إلى لاعب سيء بين ليلة وضحاها، تلك الأمور لا تحدث".

وأضاف: "اللاعب لا يتحول من عالمي في لحظة إلى سيء في التالية. عندما يدفع ناد ما قدرا من المال لضم لاعب ما فإن ذلك يحمل مسئوليات في طياته، لكن على ذلك اللاعب نسيان هذا الأمر وتقديم أفضل ما لديه في الملعب، وأنا أعلم أن توريس يفعل ذلك".

وأبرز نجم ميلان السابق أن: "الهدافين الكبار لا ينسون كيفية إحراز الأهداف...السبب الذي حمل تشيلسي على أن يدفع فيه كل هذه الأموال هو أنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وذلك أمر لا يتغير. لقد رأيت مباراة الأربعاء (فاز تشيلسي على باير ليفركوزن الألماني 2-0 في دوري الأبطال) ولم يحرز أهدافا، لكنه صنع الهدفين وهو ما يثبت أنه يتأقلم".

وانتقل توريس (27 عاما) إلى تشيلسي مقابل 58 مليون يورو قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم يسجل منذ ذلك الحين سوى هدف وحيد.

لكن شيفا يشدد على أن المستقبل لتوريس: "الأهداف ستأتي. علينا ألا ننسى أنه لا يزال صغير السن، وينتظره مستقبل كبير مع تشيلسي. الأمر الوحيد الذي ينبغي عليه هو عدم التأثر بما يقوله الناس والصبر ومواصلة العمل".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: