اخبار سريعة

السبت، 17 سبتمبر 2011

صحف أمريكية تتساءل عن طبيعة مهمة برادلى بعد رحيل مبارك


صحف أمريكية تتساءل عن طبيعة مهمة برادلى بعد رحيل مبارك
تساءلت صحيفة أمريكية عن طبيعة المهمة التى سيقوم بها بوب برادلى، فى حالة توليه تدريب منتخب مصر، بعدما بات المرشح الأقوى لهذا المنصب، وعن ردود الأفعال على ذلك.

من جانبها، أفردت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريراً مطولا فى شكل أسئلة وضعت لها إجابات عن الدور الذى سيقوم به برادلى فى حال تدريبه منتخب مصر، حيث أشارت فى بداية التقرير إلى أن منتخب مصر الذى فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية فى الثلاث نسخ الأخيرة، فشل فى التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا القادمة 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

وأضافت الصحيفة الأمريكية ذائعة الصيت، أن المنتخب المصرى كان ذات علاقة وثيقة مع حكومة الرئيس المخلوع حسنى مبارك قبل ثورة 25 يناير، وكان يحظى بدعم كبير منه، والآن إذا تولى برادلى تدريب الفراعنة فى ظل الظروف السياسية المضطربة حالياً، ستكون مهمته صعبة للغاية فى الحفاظ على هيمنة المنتخب المصرى على القارة الأفريقية.

فيما أشارت صحيفة "سبورتينج نيوز" الأمريكية إلى أن برادلى لم يوافق على تدريب منتخب مصر من أجل المال لأنه كان يحصل على مقابل مادى أعلى عندما كان مدربا للمنتخب الأمريكى، حيث كان يتقاضى سنويا نحو 818.244 ألف دولار أمريكى سنويا، فى حين سيتقاضى فى حالة تدريبه الفراعنة 420 ألف دولار فى العام.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: