اخبار سريعة

الاثنين، 29 أغسطس 2011

عامر حسين يرد على الانتقادات الموجهة لدوري الـ ' 19 فريق

رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ما تردد عن أن خوض مسابقة الدوري في الموسم المقبل بـ19 ناديا سيفتح الباب أمام التلاعب ويحول دون توفير المساواة بين الفرق في المنافسة.
فخوض الدوري بعدد فردي من الفرق فتح الباب أمام أسئلة عديدة تثير الشك حول قيمة هذا القرار، مثل أن الحيادية والمساواة تتطلب أن تلعب كل الفرق في الأسابيع الأخيرة من الموسم في التوقيت نفسه منعا للاتلاعب في حسابات المنافسة على القمة والقاع.
كذلك سيحصل فريق على راحة كل اسبوع في حين يلعب الـ18 الآخرين ضد بعضهم، فماذا لو حصل الزمالك على راحة أطول قبل مباراته مع الأهلي أو العكس، فهل يتمر تلك الأشياء مرور الكرام؟
وأجاب عامر حسين ل.goalkora.com "دعونا نرى الأمور من منظور آخر، ماذا لو كان الدوري من 20 ناديا وانسحب أحد الفرق في منتصف الموسم، هل وقتها سنلغي المسابقة؟".
وتابع الرجل الذي كان مرشحا لرئاسة الاتحاد السكندري "التلاعب يمكن أن يحدث في أي شكل للدوري، لذلك لا أعتقد أن خوض المسابقة بـ19 ناديا ستمثل عيبا للبطولة".
وكان إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد اقترح تقسيم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز على أربع مجموعات، على أن يشارك الأهلي والزمالك والإسماعيلي كل على رأس مجموعة، ويقود المجموعة الأخيرة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: