اخبار سريعة

الخميس، 31 يوليو 2014

نجم منتخب المانيا علي رادار اتليتكو مدريد


نجم منتخب المانيا علي رادار اتليتكو مدريد


أشارت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير مطول لها اليوم الخميس إلى أن الألماني الدولي أندريه شورلي مهاجم نادى تشيلسى الإنجليزي قد يكون في طريقه لنادى اتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في إطار صفقة تبادلية ينتقل بموجبها ميراندا إلى البلوز.

ويعتقد أن شورلي الذي صنع الهدف الوحيد الذي سجله ماريو جوتزه وفاز به منتخب المانشافت على منتخب التانجو الأرجنتيني وحقق به لقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه يدرس الرحيل من تشيلسي خاصة وأنه شارك بشكل محدود في التشكيل الأساسي للبلوز في الموسم الماضي بعد انتقاله من باير ليفركوزن في الصيف الماضي.

ومع ذلك اظهر اللاعب ،23 عاما،قدرات كبيرة من خلال تسجيله تسعة أهداف كما أنه أظهر مدى فعاليته سواء لعب في قلب الخط الأمامي أو في الجناح مما يعنى أنه يمكن أن يعطى فريق أتليتكو مدريد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني خيارات إضافية فى خط المقدمة،كما يتمتع بخصائص احترافية عالية .

يأتي هذا الحديث عن انتقال شورلي مع سعى بطل الدوري الإسباني لتعزيز خط الهجوم بعد رحيل كل من دييجو كوستا إلى تشيلسي وديفيد فيا إلى الدوري الأمريكي بعد الفوز باللقب في الموسم الماضي.

كما يأتي بعد أن نجح الفريق في ضم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش وانطوان جريزمان بعد الفشل في ضم ديمبا بازميل شورليه في تشيلسي الذي فضل الرحيل إلى بيشكتاش التركي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: