اخبار سريعة

الاثنين، 29 يوليو 2013

تقرير:أقرب 5 لاعبين للانضمام الي ريال مدريد

 

 

 

بعد القيام بعدة صفقات جلب خلالها لاعبين شبان، مازال ريال مدريد يبحث عن صفقات ضخمة ترضي جماهيره.

 

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية نشاط ملحوظ من جانب نادي ريال مدريد الذي ضم 4 لاعبين، ومن المنتظر أن يضم النادي لاعب أو أثنين آخرين، حيث يسعى "كارلو انشيلوتي" للبحث عن مهاجم غير "جونزالو هيجوين" الذي في الغالب سيرحل، وتأمين الدفاع بشراء لاعب شاب، ومن خلال التقرير التالي سنتعرف على أبرز المرشحين لدخول قلعة الملوك. 

Large
1

نيمانيا ماتيتش

وفقاً لصحيفة "مترو" فإن مدريد في معركة مع تشيلسي لضم "نيمانيا ماتيتش"، وهو لاعب محور دفاع مميز يلعب لفريق بنفيكا البرتغالي، ويمكنه تأدية مهام الوسط الدفاعي بجودة عالية وتغطية غياب أي لاعب خط وسط مثل "تشابي ألونسو" أو "سامي خضيرة" أو "لوكا مودريتش" أو "اسير ايرميندي".
Large
2

لويس سواريز

المهاجم الاوروغوياني الدولي، نجم فريق ليفربول الإنكليزي، هو أحد أفضل مهاجمي كرة القدم في العالم حالياً، ويسعى ريال مدريد لإستغلال علاقته المضطربة مع جماهير ناديه والصحف الإنكليزية من أجل التعاقد معه.
Large
3

زلاتان إبراهيموفيتش

من المعروف عن "زلاتان إبراهيموفيتش" حبه للتنقل بين الأندية والدوريات الاوروبية الكبرى، وخلال الموسم الماضي شعر "إبرا" بالملل وقال أن الدوري الفرنسي أسهل من الدوريات التي لعب بها وهذا ليس في صالحه، في تلميح صريح إلى رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، وخلال الأيام الماضية تحدثت الصحف الفرنسية والعالمية عن العلاقة السيئة التي تجمع اللاعب بزميله الجديد في خط هجوم الفريق الباريسي "إدينسون كافاني"، وهذه كلها عوامل تدفع ريال مدريد لشراء لاعب برشلونة الأسبق.
Large
4

سيرجيو أجويرو

منذ أن خرج الأرجنتيني الدولي "أجويرو" من أتليتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو يشعر بأنه سمكة خرجت من الماء، هكذا قال خلال أحد المؤتمرات الصحفية في الموسم الماضي، ويعد "أجويرو" أحد أفضل المهاجمين في اوروبا والعالم، وهو يعلم جيداً أن ابتعاده عن إسبانيا فيه ابتعاد عن الأضواء وعن الألقاب الفردية، ولذلك قد يُفكر في العودة إلى العاصمة الإسبانية لكن من بوابة ريال مدريد.
Large
5

ماركو فيراتي

اللاعب الإيطالي الشاب "فيراتي" هو أحد المواهب التي تنتظر النور كي تتفتح بشكل كامل، وقد قال وكيله للصحف الإيطالية أن اللاعب يتمنى الانضمام إلى ريال مدريد من أجل اللعب تحت قيادة "كارلو أنشيلوتي".

 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: