اخبار سريعة

السبت، 13 أبريل 2013

عاجل وبالمصدر : أحمد شوبير يرحل عن مودرن سبورت



إنفرد الموقع الرسمي لصحيفة الأهرام على شبكة الانترنت من خلال الناقد الرياضي طارق رمضان المسئول عن صفحة " الفضائيات " بالجريدة المصرية بنبأ رحيل الاعلامي الرياضي الكبير أحمد شوبير عن شاشة مودرن سبورت بنهابة الموسم الكروي الجاري.
حيث أشار موقع " الأهرام " أن شوبير إشطرت على مسئولي قنوات الجزيرة الرياضية القيام بعمل قناة رياضية تحمل إسم ' الجزيرة رياضة مصر' وهو الأمر الذي تم الموافقة عليه لتنطلق الفضائية الرياضية مطلع أغسطس القادم تحت قيادة الاعلامي القدير كمدير للقناة .
وأضاف موقع الجريدة الشهيرة أن نجم الاعلام الرياضي الأول في مصر يجري حالياً الترتيب لتحضير طاقم العمل معه من محللين رياضيين ومعدين ومخرجين ومراسلين يأتي على رأسهم المحللين حسن المستكاوي وأشرف قاسم وسيف زاهر وخالد الغندور وحمادة المصري بجانب إسلام صادق رئيس تحرير البرامج الرياضية الاذاعية والفضائية والمخرج محمد عبد العظيم والمذيع الشاب إبراهيم فايق.
تجدر الاشارة أن عقد أحمد شوبير مع إدارة مودرن سبورت ينتهي بنهاية الموسم الجاري وقد قرر مؤخراً عدم تقديم الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري المصري وتركها لمنافسه في القناة مدحت شلبي . 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: