اخبار سريعة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

«فييرا»: أعشق التحديات وأتحمل مسؤولية مباراة مازيمبي المقبلة كاملة



قال البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، إنه مدرك تمامًا صعوبة موقف الفريق بدوري أبطال أفريقيا، لكنه يقبل التحدي اعتبارا من مباراة مازيمبي المقررة الأحد المقبل، في الجولة الرابعة بدور المجموعات.
وأضاف «فييرا»، في حوار مع موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أن العمل في الزمالك في الوقت الحالي أمر غاية في الصعوبة، بالنظر لنتائج الفريق الأخيرة، ووضعه في دوري أبطال أفريقيا «إلا أنني أعتبر الأمر تحديًا كبيرًا لي، وهو ما جعلني أوافق على تدريب الزمالك، فأنا أعشق التحديات وأتمنى أن أحقق النجاح».
وعن تأثر الفريق أمام مازيمبي برحيل عمرو زكي ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، بالإضافة إلى إيقاف أحمد حسن، قال المدير الفني «الفريق ليس لاعبًا أو اثنين فقط، ولن أعتمد على لاعب واحد أيًا كانت قدراته، أعترف بأهمية وجود لاعبين أساسيين في أي فريق، لكن خبرتي الطويلة علمتني أن أفكر فقط في اللاعبين المتواجدين مع الفريق دون النظر للغيابات أو الراحلين، لدينا لاعبون جيدون للغاية وأصحاب مهارات عالية، لكن المهم الآن أن نستعيد الروح القتالية في الفترة المقبلة».
وأكد «فييرا»، «أتحمل مسؤولية مباراة مازيمبي يوم الأحد كاملة، سأعمل مع الجهاز المعاون، وسنساعد بعضنا من أجل مصلحة الفريق».
ويخوض الزمالك مبارياته الثلاثة المقبلة أمام مازيمبي والأهلي وتشيلسي في القاهرة، وعلق المدير الفني على ذلك قائلًا «بالتأكيد هي ميزة لنا لكن هذا لا يعني أننا ضمننا تحقيق الفوز لمجرد أننا سنلعب على أرضنا، المهمة صعبة للغاية، على اللاعبين بذل الكثير من الجهد لتحقيق الفوز، والإبقاء على أمل التأهل للدور قبل النهائي».

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: