اخبار سريعة

الجمعة، 27 يوليو 2012

فيديو ـ خطايا الشوط الأول تسقط مصر أمام البرازيل


خسر المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الأول من منافسات كرة القدم رجال لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

وانتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف أحرزوا ما بين الدقيقة 20، و30 وسط سيطرة كاسحة من البرازيل.

وخلال الشوط الثاني مع نزول محمد صلاح انقلبت الكافة لصالح مصر واستطاع أبو تريكة أن يسجل هدف، قبل أن يقلص صلاح النتيجة أكثر إلا أن الفراعنة لم يتمكنوا من قلب الأمور وتحقيق التعادل رغم إهدار الفرص.
الشوط الأول :- 
  ومع صافرة الحكم التي تعلن انطلاقة المباراة وركلة البداية مع المنتخب البرازيلي الذي يلعب بالوانه الصفراء والزرقاء في حين يلعب المنتخب المصري بالالوان الحمراء والبيضاء.
 
وفي الدقيقة 4 هجمة اولى للفراعنة وكرة في العمق وصلت الى اللاعب النيني المنفرد مع الحارس ليسدد كرة قوية يبعدها الحارس الى ركلة ركنية.
 
وفي الدقيقة 8 فرصة خطيرة للبرازيل بعد كرة على طبق من ذهب من هالك الى نيمار الذي يسدد كرة تمر خطيرة على مرمى احمد الشناوي.
 
عماد متعب كاد ان يخطف هدف في الدقيقة 12 بعد ان تاخر الحارس نينو بتشتيت الكرة المرتدة من الدفاع لترتد من متعب وتتحول الى ضربة مرمى.
 
وفي الدقيقة 16 ا لمتنخب البرازيلي بعد كرة في العمق من اللاعب اوسكار يخطفها رافاييل ويضعها على يمين الشناوي معلنا اول اهداف اللقاء.
 
وفي الدقيقة 20 هجمة للمنتخب المصري الذي يحاول التعديل وكرة من ابوتريكة الى عماد متعب الذي يتبطأ في التسديد ويضع كرة سهلة للحارس نينو  
 
وفي الدقيقة 26 من عمر اللقاء يسجل المنتخب البرازيلي الهداف الشناوي بعد ان تأخر الشناوي في الخروج واستغل نيمار الكرة ليمررها إلي ليوناردو دامياو ويسجلها في المرمي الخالي. 
 
ويأتي الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 30  بعد كرة من هالك على راس اللاعب نيمار لتستقر في شباك الحارس احمد الشناوي.
 
وفي الدقيقة 35 هجة من الجهة اليسري لمنتخب مصر عن طريق إسلام رمضان ويرفع كرة عرضية إلي عماد متعب الذي يفشل في توجيهها تجاه المرمي البرازيلي. 
 
وفي الدقيقة 40  ضربة حرة للمنتخب البرازيلي من على الجهة اليسرى تنفذ عالية امام المرمى ودربكة وتدخل من الحارس ومن ثم تشتت من دفاعات المنتخب المصري من امام المرمي.
 
وفي الدقيقة 44 يحتسب الحكم ركلة حرة لصالح عماد متعب ويتقدم أبو تريكة لتنفيذها لكنها تذهب بجوار القائم.
 
الشوط الثاني :- 
في الدقيقة 49 يقوم المنتخب البرازيلي هجمة تجاه المرمي المصري لكن الشناوي يتقدم ويحصل علي الكرة.
 
وسجل المنتخب الصمري الهدف الأول في الدقيقة 52 من عمر اللقاء بعد كرة من الجبهة اليمني ويسدد تريكة تجاه المرمي لكن ترتطم بالقائم، وتعود لتريكة الذي يسددها أقصي الجانب الأيسر لتهز الشباك.
 
وفي الدقيقة 56 من عمر اللقاء تذهب بينية رائعة إلي محمد صلاح الذي ينفرد بالحارس البرازيلي لكنه يتباطئ في التسديد ويخرجه الدفاع البرازيلي إلي ركنية.
 
وفي الدقيقة 60 هجمة جديدة للفراعنة من خلال أحمد فتحي الذي سدد كرة رائعة فوق العارضة, بعد لمسة رائعة من أبو تريكة الذي مهدها له أمام منطقة الجزاء.
 
وفي الدقيقة 66 تمريرة ساحرة من تريكة إلي محمد صلاح داخل منطقة الجزاء لكن الأخير يفشل في لمسها من أجل تحويلها للمرمي.
 
وفي الدقيقة 76 استعار محمد صلاح مهارات البرازيل وسدد كرة رئعة بمهارة عالية محرزا الهدف الثاني للمنتخب المصري.
 
وفي الدقيقة 78 كرة خطيرة للغاية للمنتخب البرازيلي بعد عرضية أرضية من الجبهة اليسري عن طريق مارسيلو لكن لا تصل إلي أحد وتتحول ضربة مرمي.
 
وفي الدقيقة 86  فرصة خطيرة للمنتخب البرازيلي بعد ضربة حرة على مشارف الجزاء نفذها اللاعب غنسو لتمر خطيرة على مرمى الشناوي  

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: