اخبار سريعة

الخميس، 5 يوليو 2012

وكيل اللاعب: الأشعة تحدد إصابة صلاح .. رمزي: الإصابة بسيطة وسيلحق بالاوليمبياد


أكد يحيي علي وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح والمحترف في صفوف فريق بازل السويسري أن الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مباراة إفريقيا الوسطي تم تشخيصها بشكل خاطئ.

وكان صلاح قد أصيب بكدمه قوية في الكتف أضطر علي أثرها بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري تغييره وإخراجه من المباراة بعد أن أشتكي من بعض الآلام في الكتف.

إلا أن وكيل أعمال اللاعب أكد في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" أنه أجري أشعه علي الكتف والتشخيص المبدئي للإصابة عبارة عن شرخ بسيط في الكتف، وهو ما قد يبعده عن الاوليمبياد، وأن النتيجة النهائية ستظهر غداً.

وكان صلاح قد شارك مع فريق بازل أمس في مباراة ودية أمام آراو السويسري.

من جانبه نفي الكابتن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ما تردد عن إصابة صلاح بشرخ في الكتف مؤكداً أن الإصابة لا تتعدي كونها كدمه قوية أو خلع بسيط في الكتف تسبب في تجمع دموي في منطقة الكتف.

وأضاف رمزي أنه تحدث مع المدير الفني لفريق بازل وأخبره أن صلاح أشتكي من بعض الآلام في الكتف أثناء التدريبات اليوم وأجري الفحوصات الطبية اللازمة.

وأختتم المدير الفني للمنتخب الأوليمبي تصريحاته مؤكداً أنه تحدث شخصيًا مع محمد صلاح وأكد له أن الإصابة بسيطة وليست خطيرة وسيتأكد غداً من نتيجة الأشعة التي أجراها علي موضع الإصابة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: