اخبار سريعة

الأحد، 10 يونيو 2012

فيديو ـ المتعة تظهر في تعادل عادل بين أسبانيا وإيطاليا



انتهت المباراة التي جمعت المنتخب الإيطالي بنظيره الأسباني بافتتاح المجموعة الثالثة من نهائيات أمم أوروبا 2012، بالتعادل.

وحصل المنتخبان المرشحان للقب علي نقطة واحد في مباراة ممتعة جمعتهم اليوم، ليحاول كل منهما الفوز فيما يتبقي.

وكان المنتخب الإيطالي البادئ بالتسجيل عن طريق البديل أنطونيو دي ناتلي الذي سجل هدف من انفراد رائع في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل فابريجاس بعدها بأربع دقائق فقط.
 
الشوط الأول :- 
 
ركلة البداية مع المنتخب الاسباني الذي يلعب بألوانه الحمراء و السوداء في حين يلعب المنتخب الايطالي بالوانه الزرقاء والبيضاء.
 
في الدقيقة 3 اول هجمة للمنتخب الاسباني الذي يعتمد في صناعة اللعب علي الوسط القوي الذي يمتلكه الماتادور وكرة وصلت الى الرسام اينيستا على الجهة اليسرى ليضع كرة بذكاء الى المتقدم البا ومراوغة تنتهي بابعاد الكرة الى ركلة ركنية فهي الاولى في المباراة.
 
ويقوم الأسبان بأول كرة خطيرة في الدقيقة 9  ن بعد كرة في العمق وصلت الى فابريجاس الذي يعكس كرة يهيئها تشافي الى ديفيد سيلفا وانقضاض من الدفاعات الايطالية لتصل الكرة امام المرمى الى فابريجاس وابعاد في اللحظات الاخيرة من المدافع دي روسي الى ركلة ركنية.
 
وفي الدقيقة 12 يعود الأسبان للهجوم عن طريق مرتدة سريعة بعد كرة قطعت من بالوتيلي لتصل إلى اينيستا الذي يضع كرة داخل المنطقة الى ديفيد سيلفا ومراوغة وتسديدة ارضية متسرعة يتصدى لها الحارس بوفون في أول كرة مباشرة على المرمى.
 
ويقوم الطليان برد سريع في الدقيقة 15  بفرصة خطيرة بعد خطأ وضربة حرة لصالح كاسانو من على مشارف الجزاء يتقدم للتسديد بيرلو وتسديدة قوية يتألق في ابعادها الحارس ايكر كاسياس ببراعة إلى رمية تماس للطليان.
 
وتعرض موتا إلي إصابة في الدقيقة 17  ليتلقى العلاج خارج أرضية الملعب بعد التدخل القوي من اللاعب الأسباني اربيلوا والاصابة في الكتف ويبدو انها ليست خطيرة ليعود لاستكمال اللقاء.
 
تأتي الدقيقة 23 بفرصة  خطيرة للطليان بعد كرة في العمق وصلت إلى كاسانو الذي يسدد كرة أرضية تمر خطيرة على مرمى الحارس ايكر كاسياس وايطاليا تسيطر على وسط الميدان بعد ان كانت الدقائق الاولى اسبانية.
 
وترد أسبانيا بعد دقيقة واحدة بكرة  بين اينيستا وديفيد سيلفا ليستلم الكرة داخل المنطقة ويراوغ الدفاع ليسدد كرة قوية ولكن صلابة واضحة في الدفاعات الايطالية.
 
وفي الدقيقة 30 يحتسب  خطأ وضربة حرة لاسبانيا على الجهة اليسرى تنفذ عالية من اللاعب تشافي وابعاد من الدفاعات الايطالية والمنتخب الايطالي يلعب بتكتيك عالي واضح ويعتمد على الكثافة في الوسط
 
وفي الدقيقة 31  فرصة خطيرة للاسبانيا بعد ركلة ركنية من على الجهة اليمنى تنفذ عالية من تشافي وصلت اينيستا الذي سدد كرة قوية يتصدى لها الحارس بوفون على مرتين واسبانيا تعود للسيطرة النسبية على مجريات اللقاء.
 
وترد إيطاليا في الدقيقة 35  بعد كرة من الجهة اليسرى من كاسانو سددها اللاعب ماركيزيو عاليا ولكن كاسياس بالمكان المناسب وتصدي على مرتين لحامي العرين الاسباني. 
 
ويشن المنتخب الاسباني هجمة جديدة في الدقيقة 42 بعد كرة وصلت من تشافي الى ديفيد سيلفا وكرة بينية إلى فابريجاس الذي يتأخر بالتسديد ويسدد كرة تتحول من الدفاع الى ركلة ركنية.
 
صافرة الحكم تعلن نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين في شوط ممتاز من كلا الطرفين.
 
الشوط الثاني :- 
 
 انطلاق أحداث الشوط الثاني وضربة البداية في أقدام المنتخب الإيطالي، وإصرار من الفريقين علي تسجيل هدف، ويقابله رغبة شديد من الجمهور وحماس.
 
أ ول فرصة للمنتخب الاسباني في الشوط الثاني بعد كرة من تشافي إلى فابريجاس الذي يلتف ويسدد كرة يتألق في ابعادها الحارس بوفون الى ركلة ركنية هي الاولى في الشوط الثاني.
 
يعاود المنتخب الأسباني الهجوم في الدقيقة 52 بعد خطأ دفاعي من إيطاليا لتصل الكرة من فابريجاس الى اينيستا الذي يسدد كرة تمر خطيرة على مرمى الحارس بوفون.
 
وتتجه الأخطاء للجهة المعاكسة في الدقيقة 55  خطأ من راموس في ابعاد الكرة ليخطف الكرة بالوتيلي وينطلق وانفراد مع كاسياس لكنه يتأخر في التسديد ليعود راموس من جديد ويبعد الكرة الى ركلة ركنية للطليان.
 
ويكتفي برانديلي بهذا القدر ويجري أول تبديل في الدقيقة 56 بخروج اللاعب بالوتيلي بعد مستوى سيء ليدخل مكانه اللاعب دي ناتالي في محاولة لخطف هدف من المرتدات السريعة.
 
ويتمكن المنتخب الإيطالي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60  بعد كرة في العمق من بيرلو الى البديل دي ناتالي الذي ينفرد مع الحارس ليضع الكرة في الشباك.
 
والجنون يصيب المباراة قجأة بعد أن أحرز المنتخب الأسباني هدف التعادل في الدقيقة 64  بعد كرة ولا اروع في العمق من ديفيد سيلفا ضرب بها الدفاعات الايطالية لتصل الى فابريجاس اللي يضعها في الشباك.
 
 ويجري ديل بوسكي في الدقيقة 68  تبديل في صفوف المنتخب الاسباني بدخول اللاعب خيسوس نافاس مكان اللاعب ديفيد سيلفا اللي قدم مباراة ممتازة والاسبان افضل بعد هدف التعادل.
 
هجمة للمنتخب الاسباني في الدقيقة 72 من على الجهة اليمنى وكرة عند اللاعب نافاس الذي يعكس كرة عرضية تبعد من الدفاعات الايطالية الى رمية تماس.
  
وتأتي فيالدقيقة 75 فرصة خطيرة للمنتخب الاسباني بعد كرة عرضية من على الجهة اليمنى من نافاس لتسدد قوية من اللاعب البا لتمر خطيرة على مرمى الطليان.
 
وفي الدقيقة 80 يحتسب خطأ وضربة حرة لاسبانيا من على مشارف الجزاء لصالح اينيستا ينفذها تشافي لترتد من الحائط الدفاعي واسبانيا تحاول خطف النقاط الثلاث.
 
وفي الدقيقة 83 هجمة مرتدة سريعة لاسبانيا لتصل الكرة الى توريس اللي يتحير بين التسديد والتمرير ليضيع الكرة بعد تمريرة شتتها المدافع قبل ان تصل الى نافاس.
 
وفي الدقيقة 86 توريس يضيع الهدف الثاني بعد كرة على طبق من ذهب من تشافي الى توريس الذي يستغل تقدم بوفون ويضع كرة تسقط فوق مرمى الطليان.
 
صافرة الحكم التي تعلن نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بين كلا الفريقين في مباراة جميلة من كلا المنتخبين.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: