اخبار سريعة

السبت، 16 يونيو 2012

فيديو ـ الديوك تصعق البرق وتحقق فوز منتظر منذ 6 سنوات


غزارة الامطار اوقفت لقاء فرنسا واوكرانيا
استطاع المنتخب الفرنسي أن يحقق الفوز علي أوكرانيا البلد المشارك في تنظيم نهائيات أمم أوروبا، لتحصد النقطة الرابعة في دور المجموعات.

ويعد هذا الفوز الأول لفرنسا في نهائيات أمم أوروبا وكأس العالم منذ نصف نهائي كأس العالم 2006 أمام المنتخب البرتغالي.

وتوقف الشوط الأول بعد خمس دقائق على البداية بعد عواصف رعدية وأمطار غزيرة انهالت على الملعب قبل أن يوقف الحكم اللقاء لمدة ساعة.

وبعد استئناف اللعب بدأ المنتخب الفرنسي بقوة كبيرة حيث وضع كل من بنزيما، نصري ، ريبيري ومنيز الدفاع الأوكراني في وضع تأهب تام نظراً لخطورتهم ولكن النجم الأوحد في هذا الشوط كان الحارس الاوكراني بياتوف الذي تألق في عدة مناسبات مانعاً الفرنسيين من افتتاح التسجيل.

وكان للمنتخب الأوكراني بعض ردود الفعل من جانب قائدهم شيفشينكو ولكن تألق هوجو لوريس منعه من التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

بدأ لاعبو المنتخب الفرنسي الشوط الثاني بقوة كبيرة حيث أمطروا مرمى أوكرانيا بوابل من الفرص حتى نجح منيز من افتتاح التسجيل في الدقيقة 53.

وأضاف لاعب الوسط كاباي الهدف الثاني في الدقيقة 56 ليقضوا على آمال الأوكرانيين ونجح المنتخب الفرنسي من تقديم مباراة قوية ليبرز نفسه كمرشج قوي للقب ولم يستطع المنتخب الأوكراني من فرض أسلوب لعبه أمام منافس أقوى منه فردياً وجماعياً لينتهي اللقاء بفوز فرنسا بهدفين دون رد.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: