اخبار سريعة

الجمعة، 18 مايو 2012

فيديو ـ رونالدو : ميسي لا يقارن بي وبدون شك الريال أفضل من برشلونة













يري كريستيانو رونالدو أن المنافسة التي تدور بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، تصب في صالح ريال مدريد وبرشلونة وجعلتهم الأفضل في العالم.


وقال رونالدو في مقابلة مع قناة CNN الأمريكية :"المقارنة تشعرني بالتعب أحيانا وأعتقد أنها كذلك بالنسبة له أيضا، فالناس يقارنون بيني وبين ميسي طوال الوقت، مع أنك في ذات الوقت لا تستطيع المقارنة بين السيارة الفيراري والبورش لأن كل منهما لديه محرك مختلف ".

وتابع :"الأمر لا يتعلق بمن هو أفضل، أنا لا أحب أن أقارن مع أي شخص ولكن بعض الناس يقولون أنني أفضل من الآخرين وغيرهم يقولون أن هناك من هو أفضل مني ولكن في النهاية سيتقرر من هو الأفضل في الوقت الحالي وأعتقد أنني هو ".

وأضاف "ميسي يقدم أفضل ما في وسعه لبرشلونة وأنا أقوم بذات الأمر لريال مدريد ولذلك كل شخص يبدي رأيه في هذا الأمر ".

وواصل :"نحن نحطم أرقامنا التي نصل إليها كل موسم، وهذا أمر مذهل، وأعتقد أن كل منا يدفع الآخر لبذل جهد أكبر وتقديم مستوى أعلى وهذا ما يجعل المنافسة كبيرة جدا، وهذا ما يجعل البطولة قوية ويجعل من برشلونة والريال أفضل فريقين في العالم ".

وعن الفريق الأفضل قال :"ريال مدريد وبرشلونة هما من أفضل الأندية في العالم، ولكن الأرقام تتحدث عن نفسها وفارق النقاط التسعة بين الناديين هو كثير في إسبانيا وأنا واثق بأن فريقي قد لعب بطريقة أفضل من البارسا طوال الموسم ".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: