اخبار سريعة

الثلاثاء، 15 مايو 2012

إلغاء معسكر المغرب .. والمنتخب يستنجد بالداخلية







تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من نظيره المغربي يعلمه فيه بإلغاء معسكر الفراعنة هناك، والذي كان من المقرر أن يخوض فيه ثلاث مباريات ودية.
وعلم مدونة جول كورة من مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة أن الاعتذار المغربي عن عدم استضافة المنتخب، وضع الفريق في وضع حرج للغاية، خاصة مع إنهاء الاجراءات الخاصة بالسفر الخميس المقبل.
ولم يتوقف الأمر عند منتخب مصر فقط، بل أيضا قامت الشركة الراعية بالحجز لثلاثة منتخبات هي الكاميرون والسنغال وتوجو والتي كانت ستواجه الفراعنة في المغرب.
ولجأ الاتحاد المصري لكرة القدم إلى وزارة الداخلية في محاولة لإنقاذ معسكر المنتخب، مطالبا إياها بالموافقة على استضافة المباريات الثلاث في القاهرة.
وأرسل الاتحاد خطابا رسميا إلى الداخلية، وينتظر ردا خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة مع استحالة ترتيب سفر المنتخب إلى بلد أخر يستضيف المعسكر والفرق الثلاثة الأخرى.
وخاض المنتخب مبارياته الودية السابقة على أراض عربية مختلفة منها قطر والإمارات ولبنان.

التعليقات
2 التعليقات

2 التعليقات:

ربنا يستر المنتخب بيضيع وف الاخر يقولك عاوزين نوصل كاس العالم

في إيه يا داخلية ؟!! 1متأمني أم الماتشات بقى !!! ... هو يعني فيها لا اخفيها !!!... مانتوا أنتم والجيش أمنتو ماتش الأهلي والزمالك بعد الثورة , أيام مكان التعصب جايب آخره بين الاتنين وحسام حسن كان هايعمنل مجزرة بين الجمهورين لما شد جوزيه !
انجزي بقى وبطلي استعباط وفكك من العشر شروط دول ...ما احنا طول عمرنا بنلعب من غيرهم ومحصلش حاجة ..واحداث بورسعيد دي مدبرة يعني !!!..جرى إييه بقا...أزبوطو زهقتونا بقاااااا ! :S:S