اخبار سريعة

الجمعة، 11 مايو 2012

الكويت تمنع خضيرة وأوزيل من الانضمام لمنتخب ألمانيا


سينضم لاعبا ريال مدريد سامي خضيرة ومسعود أوزيل في وقت متأخر إلي المنتخب الألماني، بسبب ارتباطهم بودية مع النادي في الكويت.

 

وحسبما ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم فقد كان للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد تعهد للاتحاد الألماني بأن يكون اللاعبين على استعداد للانضمام إلى معسكر الفريق بعد آخر مباراة رسمية للفريق ولكن النادي الملكي اتفق على مباراة ودية سيخوضها الفريق في الكويت يوم الخميس المقبل.

ويغيب اللاعبان بذلك عن التدريب الأول للفريق في ساردينيا على أن ينضما لتدريبات الفريق في 20 مايو بجنوب فرنسا، وفشلت محاولات أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني في إقناع النادي الملكي بالسماح للاعبين بالانضمام إلى منتخب ألمانيا بعد آخر مباراة رسمية للريال في الموسم الحالي.

 

وقال بيرهوف نعلم أن 25 مايو الحالي هو التوقيت الرسمي الذي يجب على الأندية أن تسرح فيه لاعبيها من أجل الانضمام لمنتخبات بلادهم قبل كأس الأمم الأوروبية القادمة, ولذلك يجب علينا تقبل قرار ريال مدريد.

 

ويستهل المنتخب الألماني بقيادة مديره الفني يواكيم لوف معسكره التدريبي أيضا في غياب لاعبيه الثمانية من نجوم فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي سيخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي بمدينة ميونيخ في 19 مايو الحالي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: