اخبار سريعة

الخميس، 19 أبريل 2012

فيديو ـ الدوري الأوروبي .. أتلتيكو مدريـد "يقســو" عـلي فالنسيا برباعية


تغلب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني علي ضيفه فريق فالنسيا الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس السادس والعشرين من شهر إبريل الجاري.

أفتتح الدولي الأكوادوري رادميل فالكاو جارسيا التسجيل لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 18 بعد متابعة للكرة داخل منطقة جزاء فالنسيا ويكملها برأسية قوية إلي داخل شباك الحارس دييجو ألفيس.

في الدقيقة 45 يعيد البرازيلي جوناس جونالفيز اوليفيرا فريق فالنسيا للمباراة ويسجل هدف التعادل بعد متابعة للكرة العرضية داخل المنطقة ويكملها بتسديدة إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 49 يعيد جواو ميراندا فريق أتلتيكو مدريد للمقدمة ويسجل الهدف الثاني من رأسية قوية.

قبل أن يضيف ادريان لوبيز الفاريز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 بعدما توغل بمجهود فردي كبيرة إلي داخل منطقة جزاء فالنسيا قبل أن يسدد كرة في أقصي الزاوية اليمني للحارس دييجو ألفيس.

ويختتم رادميل فالكاو جارسيا رباعية أتلتيكو مدريد في الدقيقة 79 بعدما أنطلق من الجانب الأيمن قبل أن يراوغ مدافعين من لاعبي فالنسيا بمهارة ويطلق قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم في باطن العارضة وتمر إلي داخل الشباك.

وفي الثواني الأخيرة يعيد ريكاردو كوستا الأمل لفريق فالنسيا ويسجل الهدف الثاني لفريقه من رأسية قوية لم يتمكن الحارس تيبوت كورتوا من التصدي لها.

لتنتهي المباراة بفوز فريق أتلتيكو مدريد (4\2) ويضع الفريق قدمًا في المباراة النهائية ويكفيه الخسارة بفارق هدف أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب للتأهل إلي المباراة النهائية.

وفي مباراة أخري تغلب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي علي ضيفه فريق أتلتيك بيلباو الإسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

سجل إنسوا ودييجو كابيل هدفي سبورتينج لشبونة في الدقيقتين  76 و80 علي الترتيب، بينما سجل اللاعب جون اورتينتشي هدف أتلتيك بيلباو الوحي في الدقيقة 54 من أحداث المباراة.

وبذلك يحتاج فريق أتلتيك بيلباو (قاهر مانشستر يونايتد) للفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب علي أرضه لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، في نهائي إسباني خالص.
 
 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: