اخبار سريعة

الجمعة، 6 أبريل 2012

جوميز: لست مجنونا لأقارن نفسي بميسي

سوبر ماريو مهاجم بايرن ميونيخ



رفض ماريو جوميز هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاثنين أي مقارنة تجمعه بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني رغم أن اللاعبين يبدو أنهما في الطريق لتحقيق رقم قياسي من الأهداف في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا.
وقال مهاجم المنتخب الألماني جوميز "لست مجنونا، ولا أريد أن أقارن نفسي بميسي، لأنه ببساطة الأفضل، ربما الأفضل على الاطلاق، أو سيصبح كذلك".
وسجل جوميز /26 عاما/ 11 هدفا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفارق هدف خلف ميسي، الذي عادل الرقم القياسي الذي حققه بنفسه في الموسم الماضي، والذي سبق وأن حققه الهولندي رود فان نيستلروي في 2003 .
ورغم أن اللاعبين قد يحققان رقما قياسيا في عدد الأهداف، قال جوميز أنه لا يوجد أي صراع بينه وبين ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية.
وأوضح "هناك أشياء أسوأ من مقارنتي بليونيل ميسي، ولكننا نموذجان مختلفان تماما كلاعبين".
وأشار "من المحفز تسجيل المزيد من الأهداف، وليس المقارنة به"، مؤكدا أن النقطة المشتركة بينه وبين ميسي هي أنهما يرغبان في تحقيق أقصى ما بالإمكان لفريقيهما.
وأحرز جوميز 37 هدفا في 41 مباراة على مستوى جميع المسابقات في الموسم الحالي، مما جعله ينال إشادة مدربه في بايرن ميونيخ يوب هينكيز.
وقال هينكيز قبل مباراة بايرن أمام اولمبيك مرسيليا الفرنسي غدا الثلاثاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "إنه يمتلك قدرة مذهلة امام المرمى، ماريو يعمل جاهدا خلال المباريات ودائما ما يحاول التحسن".
ويبحث ميسي عن تسجيل هدفه الـ50 على مستوى جميع المسابقات في الموسم الحالي عندما يشارك مع برشلونة في مباراته أمام ميلان الإيطالي غدا الثلاثاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وهناك ثلاثة لاعبين فقط من قبل نجحوا في تسجيل 50 هدف أو أكثر خلال موسم واحد، وهم الأسباني راؤول جونزاليس (71 هدفا) والهولندي رود فان نيستلروي (56 هدفا) والفرنسي تييري هنري (50 هدفا)

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: