اخبار سريعة

الأحد، 29 أبريل 2012

فيديو ـ توريس يُسجل "هاتريك" ويقود تشيلسي لسحق كوينز بارك بسداسية


تلاعب فريق تشيلسي بضيفه فريق كوينز بارك رينجرز وتغلب عليه بستة أهداف مقابل هدف  في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة تألق كبير للإسباني فرناندو توريس الذي سجل "هاتريك" لفريقه تشيلسي في المباراة.

افتتح دانيل ستوريدج التسجيل مبكراً لفريق تشيلسي بعد مرور دقيقة واحده علي انطلاق المباراة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس بادي كيني من التصدي لها.

وفي الدقيقة 13 يضيف جون تيري قائد البلوز الهدف الثاني من رأسية قوية.

بعد الهدف بستة دقائق يضيف فرناندو توريس الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدما وصلت إليه الكرة البينية داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ليراوغ الحارس بادي كيني ويسدد كرة مباشرة إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25 يعود فرناندو توريس ليسجل ثاني أهدافه والرابع لفريق تشيلسي بعدما أستغل خطأ الحارس بادي كيني ومدافع الفريق الضيف داخل منطقة الجزاء ليجد الكرة أمامه ويسددها مباشرة إي داخل المرمي.

ويعود فرناندو توريس ليسجل ثالث أهدافه في المباراة "هاتريك" والخامس للبلوز في الدقيقة 64 بعدما تسلم الكرة البينية لينفرد بالحارس بادي كيني قبل أن يسدد كرة أرضية إلي داخل الشباك.

قبل أن يختتم فلوران مالودا سداسية تشيلسي في الدقيقة 80 بعدما وصلت إليه الكرة العرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلي داخل الشباك.

ويسجل جابريل سيسه هدف حفظ ماء الوجه لفريق كوينز بارك رينجرز في الدقيقة 84 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس بيتر تشيك من التصدي لها.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلي 61 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 34 نقطة في المركز السابع عشر.
 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: