اخبار سريعة

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

سيد عبدالحفيظ: عسكري تابع للجيش انقذ لاعبي الاهلي من الموت في بورسعيد




كتب:شريف منصور





كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان احد العساكر التابعة للجيش المصري هو من انقذ لاعبي الاهلي من الموت في بورسعيد عقب مباراتهم امام المصري في الدوري الممتاز.
وشهدت نهاية مباراة المصري والاهلي بالدوري احداثا مأساوية هي الاسوأ في تاريخ الكرة المصرية عندما اقتحم الالاف من جماهير النادي البورسعيدي ارض الملعب ليقوم بعضهم بالهجوم علي مدرجات جماهير النادي الاحمر الامر الذي تسبب في مقتل اكثر من 70 ضحية.
وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة "مودرن كورة" الفضائية الاثنين " ما لا يعلمه الكثيرين ان مجموعة الجماهير التي اقتحمت ارض الملعب وقامت بقتل بعض من جماهير الاهلي وصلت بالفعل الي غرفة لاعبي النادي الاهلي."
واضاف " كان من الواضح ان هذه الفئة تريد اراقة الدماء بأي شكل من الاشكال ولم يكن هناك ما يمنعها او يقف امامها."
وكشف عبدالحفيظ قائلا " فقط عسكري تابع للجيش هو من انقذ لاعبي الاهلي داخل الغرفة الخاصة بهم بعدما اطلق بعض الاعيرة النارية التحذيرية تجاه هؤلاء المهاجمين الامر الذي جعلهم يرجعون للخلف خوفا من الرصاص."
وانهى عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدا علي عدم تعميم الامر ليشمل مدينة بورسعيد حيث قال " من قام بهذه الجريمة البشعة بعض من جماهير النادي المصري وليس كل شعب بورسعيد. ربما كان هناك بعض المأجورين اندسوا وسط جماهير المصري ولكن شعب بورسعيد ككل ليس له دخل بالامر."


المصدر:مدونة جول كورة




التعليقات
4 التعليقات

4 التعليقات:

لكابتن سيد وجد نفسه من مدة لم يصرح بأي تصريح ولم يظهر على الشاشات !!!
فأفضل طريقة للظهور هي تصريح يتماشى مع الجو المحيط ! وحاليا هناك أعتدال في المناخ العسكري وتوافق بينه وبين الشعب بعد فشل مشروع الاضراب فبذكاء شديد صرح هذا التصريح
وأعتقد ان الكابتن ابو تريكة ماكنش معاكم في غرفة اللبس لأنه لو كان موجود كان شاهد العسكري وبالتالي كان شكر المشير على أن أحد أبناءه قام بحمايتهم وهذا مالم يفعله الكابتن ابو تريكة الذي أتمنى أن يعود للعب الكرة فقط ويترك الطريق الذي سلكه( المطالبة بحق المقتولين) وأسأله طب لماذا يا كابتن لم تطالب بحق من قتل في أحداث الثورة أم أنهم ليسوا مصريين !!!!
للأسف كله بيركب الموجة

تم اكتشاف ان اول شخص قام باشعال اول شمروخ ونزل الي ارض الملعب هو نفس الشخص الذي كان باحداث مباراة المحلة

سيد راجل محترم يستحق ان يكون مدير كرة ناجح كما كان لاعباً مميزاً فهو عايش الموقف وينطق بالحق

حب اقول للنادى المصرى والجماهير بتاعته ان تحرم عليكم اللاعب فى فى الصعيد فى أى مباره
سواء كان فى الدورى او الكاس
وزى ما قولتم لجماهير الاهلى اللى جاى بور سعيد يكتب وصيته لأمه
أحب اقولكم اللى جاى الصعيد يجيب كافنه معاه
المصرى بس فى بور سعيد
اما الاهلى فى كل حته فى مصر
يعنى ما فيش اصلا وجه مقارنه