اخبار سريعة

السبت، 4 فبراير 2012

شبح جوزيه مورينيو يلاحق برشلونة في "غوغل" !!









نشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريراً مفصلاً عن الكلمات الشائعة في محرك البحث الخاص بموقع "غوغل" الذي ترى بأنه لا يخدع أحد حيث أكدت بأن كتابة اسم مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في المكان المخصص للبحث يعطي إشارات واضحة عن الهاجس الكبير الذي يشكله هذا الشخص على برشلونة ومشجعيه بشكلٍ خاص.

وأشارت الصحيفة إلى أن البحث عن كلمة "مورينيو أو برشلونة" في غوغل بغض النظر عن اللغات والمناطق في العالم في عام (2011) تؤكد ظهور المدرب البرتغالي أكثر مما ظهر برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو ضد بورتو وريال مدريد وفالنسيا بيد أن المثير للاهتمام هو أن محرك البحث في اللغة الكتلونية يتقدم على البولندية والإسبانية والهندية.

وتعكس هذه البيانات الهاجس الحقيقي في برشلونة بسبب المدرب البرتغالي الذي احتفل بشكلٍ جنوني في الليلة التي اشتهرت بالرشاشات بعد تأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم (2009/2010) على حساب فريق المدرب بيب غوارديولا فضلاً عن وضع أصبعه في العين اليمنى لمساعد المدرب تيتو فيلانوفا بجانب احتفاله الشهير مع تشلسي.

وأظهرت نتائج البحث حصول مورينيو على نسبة (86.1) مليون من النتائج على موقع غوغل بينما حصل غوارديولا على نسبة (51) مليون من النتائج مما يؤكد تفوق المدرب البرتغالي على نظيره الإسباني في الكثير من المحافل مثل الظهور في وسائل الإعلام كما حدث عندما اختير كأفضل مدرب في العالم وعندما قال بأنه يحب تشلسي وأيضاً المؤتمر الصحفي الشهير لماذا ؟؟ جنباً إلى جنب مع اتهام جيرارد بيكيه له بأنه في طريقه لتدمير كرة القدم الإسبانية.

وأكدت الأرقام الحديثة على موقع "غوغل" أن مدرب ريال مدريد من أكثر الشخصيات شهرة في العالم من خلال دراسة المراجع على شبكة الإنترنت يليه مدرب برشلونة ​​غوارديولا ثم لاعب كرة السلة لاري براون بينما يقود هذا التصنيف اللاعب السابق مايكل جوردان في حين أن هذه المعطيات تؤكد نظرية دراسة التسويق البرتغالية التي ترى بأن مورينيو هو المدرب الأكثر قيمة في العالم بقيمة محتملة تصل إلى (25) مليون يورو مقارنة مع بيب غوارديولا بقيمة (20) مليون يورو.

صفحتنا علي الفيس بوك

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: