اخبار سريعة

الخميس، 23 فبراير 2012

برادلي يبعد شيكابالا عن المنتخب نهائياً



تتجه النوايا داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي "بوب برادلي" المدير الفني اللمنتخب إستبعداد شيكابالا بشكل نهائي من المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

حيث يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني فكرة إستبعاد نجم نادي الزمالك من الإنضمام للمنتخب طوال الفترة المقبلة بشكل نهائي بعدما تغيب عن معسكر بتروسبورت بدون الحصول على أذن او التفكير في تقديم الإغتذار لأحد أعضاء الجهاز حتي الآن.

ومن جانب أخر جهة يستعد المنتخب المصري للسفر إلى قطر السبت المقبل لإقامة معسكر تدريبي هناك يخوض خلاله عدة مباريات ودية استعداداً للارتباطات المقبلة.

 ورفض المدرب الأمريكي برادلي ضم بديل للثنائي عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وزميله محمود عبد الرازق شيكابالا، واللذين تم استبعادهما من المعسكر المقام حالياً باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وجاء استبعد عبد الواحد السيد لإصابته بشد في السمانة وخضع للكشف الطبي عليه من قبل الدكتور طارق سليمان طبيب الفريق، وتبين حاجته للراحة والعلاج من أسبوع إلى أسبوعين، فيما لم يحضر شيكابالاً إلى المعسكر كما كان متفقاً عليه مع الجهاز الفني للمنتخب.

يذكر أنه كان من المفترض خوض المنتخب المصري 3 مباريات ودية بالغردقة إلي أنه رفض الأمن ذلك بشكل نهائي لعدم إستقرار البلاد.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: