اخبار سريعة

الأربعاء، 1 فبراير 2012

الزمالك والإسماعيلى فى قمة كروية شعارها الفوز اولاً


كانت مباريات الإسماعيلى والزمالك فى الاعوام السابقة غالباً ما تشهد تآلف وروح رياضية اكثر من ندية كما خرجت مباريات كثيرة بالتعادل الممزوج بالرضا بين الفريقين لكن القمة التكتيكية الفنية الجماهيرية الباحثة عن الثلاث نقاط أصبحت فى المرات الاخيرة هى الغالبة و تشهد ندية وقوة بل وفوز احدهما على الآخر.
 
حسن شخاتة وفريقه يدخلوا مباراة اليوم الأربعاء ضمن الجولة السابعة عشر وفى تمام السابعة والربع تملؤهم الجراح والحذر بعد هزيمة إنبى فى الإسبوع الماضى بنتيجة هدفين لهدف وصاحبها اعتراضات من الجماهير وتلويح للمعلم بالرحيل لكن الامور استقرت بعد يومين من المباراة .
 
الفريقان سيدخلا اللقاء بمعنويات كبيرة الإسماعيلى لا يريد ان يخرج من دائرة المنافسة او التواجد فى المربع الذهبى الذى خرج منه وبفارق نقطة واحدة عن الشرطة ولديه 25 نقطة بالمركز الخامس، اما الزمالك فهزيمه إنبى حرمته من مطارده الاهلى وحرس الحدود وابتعد بفارق 5 نقاط عن القمة برصيد 32 نقطة.
 
إذا فاز الدراويش وتعثر الشرطة سيدخل المربع الذهبى وإذا فاز الزمالك سيظل ملاحقاً لغريميه فى إنتظار سقوط احدهما أما إذا لم يحالفه الحظ فسيبتعد عن المنافسة حتى إشعار آخر.
 
يغيب عن المعلم محمد إبراهيم بينما عاد حازم إمام بعد ان حل ازمته مع الزمالك بينما سيعود إبراهيم صلاح بعد انتهاء إيقافه للطرد فى مباراة الداخلية قبل الماضية وظل المدير الفنى بعتمد على رزاق وشيكابالا وجعفر بجانب الثلاثى الجديد نور السيد وإسلام عوض واليكسيس ماندومو.
 
أما محمود جابر فسيعتمد على قوته المتمثلة فى أحمد على وجودوين والوافد الجديد تراورى ، ويخرج من حسابات المدير الفنى محمد محسن ابو جريشة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: