اخبار سريعة

الخميس، 19 يناير 2012

خاص - الأهلي يواجه الزمالك إحتفالاً بالثورة المصرية



أتفق رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر مع  عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة علي إقامة مبارة قمة بين الأهلي والزمالك إحتفالاً بعيد الثورة المصرية.

وافاد مراسل goalkora أن الاتحاد المصري إتفق من قبل مع الاتحاد التونسي على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين المصري والتونسي إحتفالاً بعيد الثورة لكل بلد معاً ، وكانت من المقرر إقامة المباراة في 10 فبراير المقبل.

ولكن إعتذر الإتحاد التونسي عن لعب المباراة نظراًَ لإنشغاله بفاعليات كأس الأمم الإفريقية التي ستلعب مباراتها الإفتتاحية غداً الجمعة ، حيث من المتوقع أن يتخطي المنتخب التونسي عقبة دوري المحموعات والوصول إلي الأدوار النهائية بالبطولة.

وكان يتواجد إقتراح بديلاً بلعب المنتخبين الأولمبيين لكلاً من مصر وتونس ولكنه نظراً لعدم تأهل المنتخب التونسي لأولمبياد لندن يصعب إقامة المباراة.

فإستقر اتحاد الكرة بالإتفاق مع المجلس القومي للرياضة بإقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك إحتفالاً بعيد الثورة المصرية ، ومن المتوقع أن تكون المباراة في العاشر من فبراير المقبل.

يذكر أنه في حالة قيام مباراة القمة سيستعين كل فريق بأربعة من نجومه القدامي ليشاركون معه في الإحتفال الكبير بالثورة المصربة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: