اخبار سريعة

السبت، 21 يناير 2012

خاص - المصري يقترب من خطف سادومبا من الزمالك


في محاولة لتدعيم صفوفه وسد ثغرات ما تحتاجه خطوطه وتلبية رغبات مديره الفني الجديد حسام حسن .. يسعى مسئولي المصري البورسعيدي خلال ساعات إلى التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل سوف تكون مفاجأة للجماهير في بورسعيد وخارجها .
وعلم goalkora أن مهاجم الهلال السوداني ونجم منتخب زيمبابوي ادوارد سادومبا هو محل اهتمام المدير الفني الجديد للنادي الساحلي حسام حسن ويسعى بكل قوة للدخول في صفقة للظفر به والانتقال لصفوف المصري ليخطفه من فريق الزمالك الذي كان قد بدأ المفاوضات مع اللاعب بقوة في الفترة الاخيرة.
وكان الفريق البورسعيدي يبحث عن مهاجم منذ بداية الموسم وقت أن كان المدير الفني السابق طلعت يوسف الذي اخضع عدة مهاجمين أفارقة للاختبار في محاولة للتعاقد مع احدهم تعويضا لصفقة الفرنسي داودا نيوكسيه الذي استغنى عنه المصري في بداية الموسم وقبل بدء الدوري لعدم نيل ثقة وقناعة طلعت يوسف وقتها .
وتنفرد goalkora أن مهاجم الهلال وهدافه في نسخة بطولة إفريقيا السابقة موجود في بورسعيد منذ 72 ساعة وتجرى مفاوضات مكثفة وسرية مع اللاعب للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الحالية في حين هناك خطوط مفتوحة بين رئيس المصري كامل أبوعلي ومسئولي الهلال السوداني في محاولة لتخفيض قيمة صفقة اللاعب وانتقاله إلى بورسعيد .
 فيما يجرى حسام حسن اتصالاته مع حسين ياسر محمدي لاعب ليرس البلجيكي الحالي والأهلي والزمالك السابق في محاوله للتعاقد معه لتخفيف العبء عن صانع الألعاب الوحيد بالفريق محمود عبد الحكيم ومما يؤكد ذلك هي العلاقة القوية التي تربط التوأم حسن باللاعب وهما أحد أسباب انتقاله إلى الزمالك من الاهلى وقت تدريبهما لفريق ميت عقبة ولكن تبقى هناك مشكلة كبيرة حيث أن اللاعب مازال يعانى من عدم وضوح رؤية انتقاله إلى أي ناد بسبب قضيته المرفوعة من ناديه السابق الزمالك ضده والتي يجرى التحقيق بشأنها بالاتحاد الدولي الفيفا مما يعرقل إتمام تلك الصفقة بسبب عدم الحكم النهائي في تلك القضية.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: