اخبار سريعة

السبت، 17 ديسمبر 2011

كريستيانو رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد




ذكرت تقارير إخبارية، أن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن الفريق الملكي.

 

قالت صحيفة (سبورت) الكتالونية إن اللاعب البرتغالي مستاء بشدة من صافرات الاستهجان التي وجهتها ضده بعض جماهير الريال أثناء مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت الماضي، والتي انتهت بهزيمة الملكي في معقله سانتياغو برنابيو 1-3.

ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، فقد أشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم تتغير "أشياء معينة" فإن رونالدو سيفكر بجدية في دراسة رحيله عن الريال خلال يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ما زاد من استياء المهاجم هو أن المدير الفني للريال، مواطنه جوزيه مورينيو لم يدافع عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.

وقالت (سبورت) إن اللاعب بدأ يشعر بـ"حمل زائد" بسبب كثرة إلقاء اللوم عليه بعد المباريات المهمة التي لا ينجح في التسجيل بها، كما أنه يرغب في العودة مجددا للتتويج بالألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن أقرب الخيارات أمام كريستيانو رونالدو حال حدوث هذا الأمر سيكون مانشيستر سيتي الإنجليزي، الذي قالت إنه بدأ اتصالات بالفعل مع اللاعب بعد الكلاسيكو مباشرة.

وبحسب صحيفة "البيان" فإن تقارير اخبارية تحدثت الموسم الماضي عن أن مانشيستر سيتي مستعد لدفع مبلغ يتعدى 100 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: