اخبار سريعة

الأحد، 6 نوفمبر 2011

بالفيديو.. رابع هاتريك لرونالدو يقود الريال لتفجير أوساسونا بالسبعة


سجل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد رابع ثلاثية "هاتريك" هذا الموسم عندما قاد فريقه للفوز على مضيفه أوساسونا بنتيجة 7-1 ضمن الجولة 12 من الدوري الإسباني يوم الأحد.
وحقق ريال مدريد أكبر نتيجة له هذا الموسم بعد أن اكتسح ريال ساراجوسا في الجولة الثانية بسداسية نظيفة.
بهذه النتيجة، رفع الميرينجي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن برشلونة الوصيف الذي يلعب أمام أتليتيك بيلباو في وقت لاحق من اليوم.
ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا في صدارة هدافي المسابقة بالتساوي مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
وتلقى المهاجم البرتغالي قبل انطلاق المباراة جائزة الحذاء الذهبي كهداف الموسم الماضي برصيد 41 هدفا.
وأحرز رونالدو ثلاثيته في الدقائق 23 و55 و58، فيما أكمل كريم بنزيمة (هدفين) وبيبي وجونزالو إيجواين السباعية في الدقائق 34 و40 و61 و81.
وكان ريال مدريد هو الأنشط هجوميا على مدار شوطي المباراة، وتمكن أبناء المدير الفني جوزيه مورينيو من السيطرة على مجريات اللعب طوال اللقاء.
وشهدت المباراة مشاركة التركي نوري شاهين لأول مرة مع الريال منذ انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية قادما من بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد شفائه من الإصابة.
 
وافتتح رونالدو التسجيل بعدما تلقى عرضية متقنة من زميله أنخل دي ماريا وارتقى للكرة وسددها برأسه في المرمى.
وتمكن إبراهيما بالدي من إدراك التعادل لأوساسونا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن بيبي أعاد لريال مدريد تقدمه مجددا بهدف من رأسية أخرى.
وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول سجل إيجواين ثالث أهداف الفريق الملكي بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى الشباك.
وبعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، طرد حكم اللقاء مدافع أوساسونا ساتروستيجي بلانو بعد عرقلة ميسوت أوزيل داخل منطقة الجزاء حصل بها الميرينجي على ركلة جزاء.
وتقدم رونالدو لتسديد الركلة مسجلا منها ثاني أهدافه ورابع أهداف ريال مدريد، وبعدها بثلاث دقائق أكمل رونالدو ثلاثيته برأسية.
وأضاف بنزيمة الهدفين السادس والسابع للبلانكو بتسديدتين من داخل منطقة الجزاء فشل حارس أوساسونا في التعامل معهما.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: