اخبار سريعة

الخميس، 17 نوفمبر 2011

رئيس فالنسيا: مورينيو عرقل انضمام سيلفا لمدريد.. وبيا اختار برشلونة


كشف مانويل يورينتي رئيس فالنسيا الإسباني عن أن لاعبي الفريق السابقين ديفيد بيا مهاجم برشلونة وديفيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي كانا قريبين من الانضمام لريال مدريد.
وقال يورينتي في تصريحات لصحيفة "أس" عن مفاوضات الملكي مع لاعبي ناديه: "أرفض ما يقال بأننا نضع العقبات في طريق ريال مدريد في مفاوضاته مع لاعبينا، ولكننا في فالنسيا نشعر بأن الملكي يدفع أكثر للأندية الأجنبية".
وأضاف يورينتي "وليس صحيح ما يقال بأن طلبات الأندية المادية مقابل انتقال لاعبيها يزيد إذا كان ريال مدريد هو الذي يطلب ضم اللاعب".
ودلل رئيس فالنسيا بمفاوضات الفريق الملكي مع لاعبيه ديفيد بيا وديفيد سيلفا بالرغم من انتقال الأول لبرشلونة وانتقال الثاني لمانشستر سيتي الإنجليزي قبل بداية الموسم الماضي.
وقال يورينتي: "كان هناك مفاوضات مع ريال مدريد بشأن ضم بيا، وأخبرناهم بأن رغبة اللاعب فقط هي ما ستحدد هوية الفريق الذي سينتقل إليه ولم يكن هناك مجالا للاتفاق".
 
وبالرغم من تلميحه إلى أن بيا هو من رفض الانتقال لريال مدريد إلا أن رئيس فالنسيا كشف أيضا عن وجود اختلافات مادية بين الطرفين وقتها.
وتابع "بقي معنا بيا لموسم قبل أن يتقدم برشلونة بعرض لشرائه، ووافق اللاعب حينها".
وكشف يورينتي عن أن لاعب الوسط الدولي ديفيد سيلفا كان قريبا من الانتقال للفريق الملكي قبل أن يتراجع ريال مدريد عن إتمام الصفقة بعد التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.
وقال: "سيلفا كان لديه ثقة في أن الاتفاق مع مدريد قد تم بالفعل وكان لديه رغبة في الانتقال، ولكن بعد التعاقد مع مورينيو أخبرتنا إدارة ريال مدريد بأن الأولويات قد اختلفت فقمنا بدراسة عروض أخرى".
وأتم "التعاقد مع مورينيو أوقف كل شئ قبل أن يقدم مانشستر سيتي عرضا جيدا ويحصل على خدمات اللاعب".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: