اخبار سريعة

الجمعة، 4 نوفمبر 2011

بواتنج يعتزل اللعب الدولي مع غانا


فضل الغاني كيفن برنس بواتنج لاعب وسط ميلان الإيطالي اعتزال اللعب الدولي بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.
وأعلن الاتحاد الغاني في بيان أبرزته شبكة "بي بي سي" الإنجليزية: "تسلمنا خطابا من اللاعب يبلغنا فيه بقرار الابتعاد عن تمثيل منتخب النجوم السوداء".
وأضاف "وفقا لما قاله بواتنج فإن الأداء البدني الكبير الذي يقدمه مع ميلان ومنتخب بلاده يؤثر سلبيا على صحته ومواصلة اللعب بالمستوى الذي يرغب في الظهور به".
وتعرض بواتنج للعديد من الإصابات ابعدته عن المشاركة مع صفوف ميلان أكثر من مرة كان أخرها في بداية الدوري الإيطالي لهذا الموسم.
وأشار البيان إلى أن اللاعب أوضح في الخطاب أن القرار الاعتزال الدولي من أجل البقاء في صحة جيدة وبعيدا عن الإصابات بقدر الإمكان واستشار الأطباء وأهله قبل اتخاذ هذه الخطوة.
وأتم البيان "ولم يتخذ الاتحاد الغاني حتى الآن أي إجراءات بشأن قرار بواتنج".
يذكر أن بواتنج – 24 عاما – شارك في تسع مباريات دولية مع غانا وسجل هدف وحيد في الولايات المتحدة الأمريكية في المباراة التي انتهت بفوز النجوم السوداء بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2010 التي استضافتها جنوب إفريقيا.
ويعد اعتزال بواتنج دوليا بمثابة ضربة لمنتخب غانا الذي يعد من أبرز المرشحين للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا 2012 والتي تقام في غينيا الاستوائية والجابون في يناير المقبل.
ويقدم بواتنج مستوى مميز مع الروسونيري هذا الموسم بعد عودته من الإصابة وسجل هاتريك في مباراة فريقه أمام ليتشي في الأسبوع السابع من الكالتشيو.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: