اخبار سريعة

الجمعة، 11 نوفمبر 2011

يوسف: الخسارة الكبيرة تؤكد الفارق بين الكرة الأوروبية والعربية أرجع إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك خسارة الفريق الأبيض 4-1 من أتليتكو مدريد الإسباني في مباراة مئوية الزمالك بالفارق الكبيرة بين الكرة العربية والأوروبية. وقال يوسف لـFilGoal.com عقب اللقاء: "تتفوق الكرة الأوروبية على نظيرتها في الدول العربية، وهناك فارق كبير بين سرعات ومهارات لاعبي الدوري المصري والدوريات الأوروبية". ولكن تيجانا الكرة المصرية يرى إنه بالرغم من النتيجة الكبيرة إلا أن الزمالك استفاد فنيا بشكل كبير في اللقاء. وأضاف "المباراة أفادت الزمالك فنيا بشكل كبير وتعد تجربة جيدة لمحاكاة فريق يمتلك سرعات ومهارات كبيرة خاصة في ظل توقف مسابقة الدوري". وأتم "كذلك المستوى الذي ظهر به صبري رحيل يعد من أهم مكاسب اللقاء، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة". على جانب أخر منح الجهاز الفني للزمالك اللاعبين راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب مباراة المنتخب الأول الودية أمام البرازيل ومشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

أرجع إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك خسارة الفريق الأبيض 4-1 من أتليتكو مدريد الإسباني في مباراة مئوية الزمالك بالفارق الكبيرة بين الكرة العربية والأوروبية.
وقال يوسف لـgoalkora عقب اللقاء: "تتفوق الكرة الأوروبية على نظيرتها في الدول العربية، وهناك فارق كبير بين سرعات ومهارات لاعبي الدوري المصري والدوريات الأوروبية".
ولكن تيجانا الكرة المصرية يرى إنه بالرغم من النتيجة الكبيرة إلا أن الزمالك استفاد فنيا بشكل كبير في اللقاء.
وأضاف "المباراة أفادت الزمالك فنيا بشكل كبير وتعد تجربة جيدة لمحاكاة فريق يمتلك سرعات ومهارات كبيرة خاصة في ظل توقف مسابقة الدوري".
وأتم "كذلك المستوى الذي ظهر به صبري رحيل يعد من أهم مكاسب اللقاء، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة".
على جانب أخر منح الجهاز الفني للزمالك اللاعبين راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب مباراة المنتخب الأول الودية أمام البرازيل ومشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: يوسف: الخسارة الكبيرة تؤكد الفارق بين الكرة الأوروبية والعربية أرجع إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك خسارة الفريق الأبيض 4-1 من أتليتكو مدريد الإسباني في مباراة مئوية الزمالك بالفارق الكبيرة بين الكرة العربية والأوروبية. وقال يوسف لـFilGoal.com عقب اللقاء: "تتفوق الكرة الأوروبية على نظيرتها في الدول العربية، وهناك فارق كبير بين سرعات ومهارات لاعبي الدوري المصري والدوريات الأوروبية". ولكن تيجانا الكرة المصرية يرى إنه بالرغم من النتيجة الكبيرة إلا أن الزمالك استفاد فنيا بشكل كبير في اللقاء. وأضاف "المباراة أفادت الزمالك فنيا بشكل كبير وتعد تجربة جيدة لمحاكاة فريق يمتلك سرعات ومهارات كبيرة خاصة في ظل توقف مسابقة الدوري". وأتم "كذلك المستوى الذي ظهر به صبري رحيل يعد من أهم مكاسب اللقاء، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة". على جانب أخر منح الجهاز الفني للزمالك اللاعبين راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب مباراة المنتخب الأول الودية أمام البرازيل ومشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.Add To Yahoo

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: