اخبار سريعة

الجمعة، 14 أكتوبر 2011

إنجلترا تصدم بإيقاف روني ثلاث مباريات في كأس أمم أوروبا


(رويترز) - أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أن واين روني مهاجم انجلترا عوقب بالإيقاف في ثلاث مباريات دولية، ما يحرمه من خوض مباريات دور المجموعات في كأس الأمم.
وقال اليوفا في بيان بموقعه على الانترنت: "عوقب المهاجم بالحرمان من اللعب مع منتخب بلاده في المباريات الثلاث المقبلة في بطولة اوروبية."
وأمام انجلترا ثلاثة ايام لاستئناف القرار. وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم انه سوف ينتظر حتى يحصل على الاسباب الكاملة للقرار قبل اتخاذ قرار بشأن رد الفعل.
واوضح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أن روني طرد بسبب "الاعتداء" على لاعب منافس في الدقيقة 74 من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 في بودجوريتشا وهي المباراة الاخيرة في مشوار انجلترا بالتصفيات.
وكانت انجلترا متقدمة 2-1 وساعد روني في احراز الهدفين قبل ان يطرده الحكم بعدما أن ركل لاعبا منافسا.
وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 لتحصل انجلترا على النقطة التي تحتاجها للتأهل.
وكان روني الذي طرد في كأس العالم 2006 يلعب بعد يوم واحد من القبض على والده وعمه ثم خروجهما بكفالة في مخطط مراهنات مزعوم.
ولا يوجد في منتخب انجلترا لاعب بمثل امكانيات روني البالغ من العمر 25 عاما الذي يتمتع بقدرات فذة كمهاجم ويستطيع العمل كصانع لعب.
وقال المدرب فابيو كابيلو الذي دافع عن قراره بالدفع بروني في المباراة ان الفتى الذهبي لن يشارك أساسيا في أي من المباريات الودية قبل كأس اوروبا.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: