اخبار سريعة

السبت، 15 أكتوبر 2011

دالجيش:مباراتنا مع الشياطين عادية وروني:هي الاهم لنا


يرى كيني دالجليش المدير الفني لليفربول استضافة فريقه لمانشستر يونايتد متصدر الترتيب السبت في الجولة الثامنة في الدوري مباراة عادية ضمن مباريات الموسم بينما هي بالنسبة لواين روني هداف الشياطين الحمر مباراة أكبر من كونها دربي.
وقال دالجليش في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) عن المباراة: "الناس تقول عنها أكبر مباراة في الموسم، ولكني لا أنظر لأي مباراة على كونها كبيرة أو صغيرة، فهي مباراة عادية الفائز فيها يحصد ثلاث نقاط."
وأتبع" الفارق الوحيد في هذه المباراة هو إننا إذا فزنا بها سنقترب أكثر من القمة التي يحتلها مانشستر يونايتد."
ويحتل أبناء السير أليكس فيرجسون صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 19 نقطة بينما يأتي ليفربول خامسا وفي جعبته 13 نقطة عقب مرور سبع مراحل من المسابقة.
ورفض أسطورة ليفربول الاستهانة بمانشستر يونايتد في نفس الوقت مؤكدا أن فريقه استعد جيدا للقاء المرتقب.
وأضاف "مانشستر يونايتد بدأ الموسم بشكل جيد فهو على القمة حاليا وهذه هذ البداية التي يتمناها أي فريق."
وأتبع "نحن نعرف من سنلاقي ونستعد له وهو أيضا كذلك، فالمباراة لن تكون سهلة فالموسم الماضي حصدنا نتيجة الأداء الجيد وفزنا بثلاثة أهداف لهدف."
وقاد الهولندي ديرك كاوت الريدز الموسم الماضي للفوز على مانشستر يونايتد في أنفيلد باحرازه ثلاثة أهداف لفريقه مقابل هدف ليونايتد أحرزه خافيير هرنانديز.
 
نشأة روني
بينما تمثل المباراة بالنسبة واين روني مهاجم مانشستر يونايتد أكثر من مجرد دربي بين أكثر فريقين حققا درع الدوري الإنجليزي.
وقال روني في تصريحات لجريدة (ديلي إكسبريس): "نشأتي في إيفرتون وتشجيع أفراد عائلتي لهذا الفريق يجعل لملاقاة ليفربول أهمية خاصة لدي، والفوز عليه يعطيني إحساس رائع."
وانتقل روني من إيفرتون لصفوف الشياطين الحمر عام 2004 بعد تألقه في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت نفس العام في البرتغال.
وأضاف "بالطبع هي مباراة دربي بالنسبة لمشجعي مانشستر يونايتد ولكنها مباراة ضخمة بالنسبة لي، فأنا لم أحرز لإيفرتون في مرمى ليفربول ولكني أتذكر هدفي مع يونايتد في مرماهم في أول مباراة لي في ملعبهم."
وقاد المهاجم الإنجليزي الشياطين الحمر للفوز على ليفربول بهدف نظيف في أول مباراة دربي خاضها على ملعب أنفيلد موسم 2004-2005 الذي توج به تشيلسي.
ويتصدر روني صدارة هدافي الدوري هذا الموسم بعد أن قاد فريقه للقمة بإحرازه تسعة أهداف في سبع مباريات.
واعترف روني بصعوبة المباراة وأضاف "بالطبع هم يفكرون في الفوز علينا للتقدم في الجدول والاقتراب منا ويساعدهم في ذلك صفقاتهم الجديد هذا الموسم ولذلك علينا الحذر منهم وتحقيق الفوز عليهم في أنفيلد."
وأتم" يظل دائما ليفربول هو الفريق الأصعب على أرضه، فليس من السهل حصد ثلاث نقاط من أنفيلد."

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: