اخبار سريعة

الخميس، 18 أغسطس 2011

مورينيو: السوبر بطولة صغيرة.. وأفعال "الصبية" أزعجتني


برغم حزنه على خسارة اللقب، إلا أن جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد وصف بطولة كأس السوبر "بالصغيرة"، مقللا أهمية فوز برشلونة بها.
وجاءت تصريحات المدرب البرتغالي بعد خسارة فريقه الملكي على أرض برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين لصالح نجوم البلوجرانا المظفرين بالبطولة.
وقال مورينيو عقب المباراة: "طبعا كنت أرغب في الفوز بالبطولة وحزين على خسارتها، لكن عموما كأس السوبر لقب صغير جدا في حسابات الأندية الكبرى".
وجاءت خسارة ريال مدريد للقب بعدما تعادل مع برشلونة في العاصمة الإسبانية بهدفين لمثليهما، ثم سقوطه أمام البلوجرانا في كامب نو بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة من المباراة المثيرة.
وفشل ريال مدريد خلال لقاء الإياب في الحفاظ على تعادله مع برشلونة خلال الدقائق الأخيرة، وخسر الميرنجي المباراة بهدف قاتل للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.
توازن
وتابع الاستثنائي "راض جدا عن ريال مدريد في المباراتين، لقد ظهرنا بمستوى رائع والتطور ملحوظ للجميع".
وأكمل مورينيو "هذا الموسم نحن أفضل من الذي سبقه، هذا يظهر بوضوح في مستوانا على أرض برشلونة".
وأضاف "بمقارنة نتائج ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، سنجد أننا خسرنا هذه المرة وفزنا في الكأس، وتعادلنا فيما عدا ذلك".
وكان ريال مدريد قد اصطدم ببرشلونة سبع مرات منذ تولي مورينيو مسؤولية الميرنجي العام الماضي، وفاز البلوجرانا بخماسية في أول مواجهة قبل تعادل الطرفان في الكلاسيكو الثاني.
وخلال الكلاسيكو الثالث فاز ريال مدريد بكأس الملك قبل أن يخسر الميرنجي أمام برشلونة بهدفين نظيفين في نصف نهائي دوري الأبطال، وتنتهي جولة الإياب في كتالونيا من البطولة نفسها بالتعادل.
ثم جاءت مباراتا السوبر، وقد ظهر فيهما تألق نجوم برشلونة من حيث الفاعلية والحسم، في حين ظهر لاعبو ريال مدريد بشكل مميز قياسا بالعام الماضي في التحرك وترابط الخطوط وصنع فرص التهديف.
الصبية
ثم انتقل مورينيو إلى الجانب الآخر في شخصيته بانتقاده الصبية الذين يحيطون بملعب كامب نو لإعادة الكرة إلى أرض الملعب حال خروجها.
وأفصح المدرب المثير للجدل "إنها أفعال أندية صغيرة حين يحاول الصبية مساعدة فريقهم الذي يقع في ورطة".
واستطرد مدرب إنتر ميلان السابق "لم أعجب بهذا الشق من المباراة، الصبية عطلوا اللعب بشكل غير محترف بالمرة".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: