اخبار سريعة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

وكيله: برادلي؟.. المدرب القادم للمنتخب المصري


وكيله: برادلي؟.. المدرب القادم للمنتخب المصري
أكد وكيل أعمال المدرب الأمريكي بوب برادلي بأن موكله بات المرشح الأول لقيادة المنتخب المصري خلفاً للمعلم حسن شحاته الذي أقيل من منصبه عقب خروج بطل أفريقيا في أخر ثلاث مناسبات من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012 التي ستُلعب في غينيا الاستوائية والجابون.

وأشار واكسمان إلى أن الإعلان الرسمي عن اسم منتخب الفراعنة سيتم الكشف عنه بداية الأسبوع المُقبل، أي بعد الانتهاء من عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال وكسمان لـ جول.كوم: "من المرجح أن يتم تعيين برادلي مديراً فنياً للمنتخب المصري، إنه سيعقد بعض الاجتماعات في القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة في عقده وأيضاً لمعرفة الأجواء المصرية، ونحن ما زلنا ننتظر العرض الرسمي".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري استعد جيداً بلاعبي المنتخب الأوليمبي ومعهم القائد أحمد حسن لمواجهة المنتخب السيراليوني على أرضه ووسط جماهيره ضمن لقاءت الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لـأمم أفريقيا 2012، وذلك لحساب المجموعة السابعة التي يتصدرها منتخب جنوب أفريقيا بثمانية نقاط ويأتي من بعده النيجير بست نقاط وسيراليون في المركز الثالث بخمس نقاط تاركين المنتخب المصري في مؤخرة المجموعة ولديه نقطتين.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: